شدو الكناري

شدو الكناري @shdo_alknary

محررة برونزية

الايدام الخاثر الثقيل ابية !!

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

حبيباتي وخواتي الغوالي واللي مايقصرون ودايم يفزعون فيديتهم والله :icon28:

ابغي طريقة الايدم الخاثر الثقيل مثل حق المطاعم انا اذا سويتة يطلع خفيف ابيه ثقيل كيف علموني وبغي طريقة الرز الابيض انا يصير مايل لصفار اذا بغيتة ابيض .

الله لايحرمكم جناتة :26:
19
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوردة البرتقالية
شوفي اختي الايدام سوي نفس طريقه لمعتمده عليه طيب واذا قرب ينضج حطي ملعقه من دقيق او نشاء ام رز الابيض اكيد انتي تحطين حجه عشان كذا بصفرلك اذا نبغين رز ابيض حطي رز المنقوع وعليه اربعه حبات قرنفل ومثله هيل وعودمتوسط من قرفه وحلو اذا تطبخين الدجاجه وتصفي المرقه تبعها وتحطينها على رز وبالعافيه
التآئبه لله
التآئبه لله
حبيبتي الايدام حاولي لاتكثري المويه فيها وطريقة الوالده الله يخليها تطحن البندوره مع الفلفل الرومي و المويه ماتكثرها و يجي ثقيل
ومثل ماقالت اختي الورده البرتتقاليه حطي دقيق او نشاء مذوب بشوي مويه
اما الرز انا كنت اعاني من مشكلة اصفرار الرز بس جربت الليمون العادي حطيته و كنت ناقعه الرز بمويه دافيه و طلع واو
اتمني اكون افدتك
ام باسل...
ام باسل...
طريقتي بالايدام
تحطين الخضار بالقدر وبعدها تحطين كركم شوووووووووي بس
وتحطين معجون الطماطم عليه وتقلبينه شوويات وبعدها حطي فلفل رومي حار او بارد حسب الرغبه و حطي الماجي والماء
بس الماء لاتكثرينه مرررررره واذا استوت الخضار يطلع خطييييييير لون وطعم وااااااو
اما الارز شقري بصله متوسطه وحطي ماء وماجي للارز الابيض وورق غار و7 حبات هيل وعود قرفه

وحطي الرز المنقوع بماء وملح وشوفي كيف يطلع

اتمنى اني افدتك
انا ام الغالين
كثري طماطم ولاتكثري مووويه
امورة_79
امورة_79
نفس ما قالوا البنات .... هيل وقرنفل وقرفة ومرقة دجاج ماجي حبتين ووحطي عليه ماء دافئ وبغدين لماييجي يستوي غطي القدر وخفضي الحرارة ويطلع روعة