جرحي نزف

جرحي نزف @grhy_nzf

عضوة جديدة

بنات انا اكلم زوجي بالمسن اكتشفت < معدل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكتشفت اني زوجي يكلم بنات بالماسنجر عن طريق سجل المحادثات بس البنات يملون منه على طول

فسويت لي ايميل وطلبت اضافته
وبالفعل ضافني

وقعدت اتكلم معاه
لما جذبت بالاسلوب وبطل يتكلم مع غيري
وتعمقنا بالكلام لما وصل للكلام بالامور ...الجنسيه

وارتاح لي وفضفض لي عن حياته الي مااعرف عنه شي انو كان يحب وحدة متعرفه عليها عاالشات6سنين بس اتزوجت وسافرت المشكله زوجي جدا عاطفي معا البنات وقال انا مستعد اذا محتاجةوتبي مبلغ ارسلها لك
المصيبه الي اكتشفت انو عنده شقة تمليك مااخذه قبال 5شهورمايبي احد يدري عنه في نفس المنطقة الي انا ساكنه فيه بس الحي شوي بعيد عن بيتي وقال يبي يفرشه قريب يلمح بزواج مسيار .....
الله يسعدكم بنات شورو عليا زوجي مرة طيب وحنون بس مشكلته مايحبني اهله غصبوه عليا بس هو يبي رضى اهله وانا متحمله 8سنين ابدا ماقصرت معه بشي سويت الي عليا الحين هو مسافر وش راح اسوي الحمدالله اصلي وادعي واستغفر الحمدالله
بنات الي تبي ترد او تقرا الموضوع وتمشي دعواتكم بظهر الغيب ولا تنسي ولكي بالمثل انو ربي يسخره لي ويبعده عن الحرام وقسم بالله اني دعيت لكم يبنات عالم حواء وانا بالحرم وانا اطوف بالكعبه المشرفه انو ربي يفرج همومكم لاتكسرون خاطري محتاجتكم بالحيل ودي اكون مبسوطة من وقت خطوبتي ماشفت السعادة اعذروني كلامي ملخبط وربي مهمومه مايعلم فيه الاربي
اخت صغيرونه والله متاكدة انوعنده شقة تمليك دريت من زمان من اخوانه بس انا ماصدقت الحمدالله ظهر الحق الله بس الحلو اني عرفت وش يحب وش ما يحب في الزوجه الله يحفظك يارب وربي يبنات مو مقصرة معاه بشئ هو ولد عمي مايحس بشي اتجاهي ولاحتى يجاملني ولا حتى يغير عليا عارفين وش ابي ودي يحبني من قلبه يحسسني بااهتمامه
199
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرونه اذيه
صغيرونه اذيه
مسسسسسسسسسسسن؟؟

يووووووووووووه احس انقرض المسن ماعاد ناس يدخله

بس بقولك يمكن ينصب بسالفه الشقه تعرفين الرجال لاجاء يتميلح يعنني قدام الحريم اني بطران والفلوس تصب علي صب وهو ماورااه الا قمل راسه

لذلك استهدي بالله واحذفي المحادثات ولاعاد تكملين هاللعب وغيري تعاملك واسكتي دامه مغصوب عليك

ويالله رضاك والجنه

ماعاد فيه حلول الا نسكت وننطم لامجتمع ولاحياه راح تنصفك

الله يفرج همي وهمك وهم كل مسلم
ام جود الحمد
ام جود الحمد
حاولي تعرفي شٌنـ�ـَو يحب تكون شخصية زوجته وغيري من شخصيتك
ولبسك تشيكي ومكياج وصبغي شعرك
شوفي اللون للي يحب من الملابس طريقة اللبس حاولي تكسبيه
والدعاء لانتنسينه اهم شي
روابينا
روابينا
زوجك رجل لاهي مع البنات ويراهق ....كيف طيب ياعزيزتي ؟
واذا كان مجبور بزواجه !!...معظم الزواج الشائع هو تقليدي وبدون رؤيه او اختيار مسبق ...انت تلتمسين العذر لألاعيبه
حاولي تكوني اكثر واقعيه وجديه مع زوجك الشئ اللي يؤذيك معه واجهيه واتكلي على الله
شذراات
شذراات
يااختي
أتركيك من ملاحقته
وصح كلام أختي صغيرونة
ممكن فشخرة لا أكثر
وعليك بالدعاء والاستعفار والصدقة
ودعيه لرب العالمين
دام من البداية انتي عارفة
إن اهله غصبوا عليه
خلاص وش تسوين
وكلي أمرك لله رب العالمين