هلا والله اخت سوزان انا مشاركاتي ماتسمح لي بالرد في الخاص علي العموم هذا رقم رئيس شركه شحن طبعا هما مترجمين و يحجزون لك الفندق و يودونك مشاويرك يخلصون لك اغلب اشغالك حتي الكونتينر يسوون اوراقه وكل امورهم اسمه سيف الله يتكلم عربي فصحى هذا رقمه 008613600000070
طبعا هذا العرب الي في بكين يتعاملون معه وهو يسوي لهم كل شي في قوانزو وانا بعد ساعدني وفي شحنه بدون ما اروح لقوانزو ...
المهم بالنسبه انت ايش الكميه الي راح تشحنينها ... اذا كميه كبيره لاتخافين هما يغلفونها لك تغليف مضبوط ...انت قد ايش المده الي راح تجلسينها ...  
06-05-1433 هـ, 01:36 صباحاً

انا بعد نفسي اروح لها واتوقع الشنط التقليد حلو لو تجيبين منها
06-05-1433 هـ, 01:44 صباحاً

اقتباس مشاركة  (marboosha1979)
هلا والله اخت سوزان انا مشاركاتي ماتسمح لي بالرد في الخاص علي العموم هذا رقم رئيس شركه شحن طبعا هما مترجمين و يحجزون لك الفندق و يودونك مشاويرك يخلصون لك اغلب اشغالك حتي الكونتينر يسوون اوراقه وكل امورهم اسمه سيف الله يتكلم عربي فصحى هذا رقمه 008613600000070
طبعا هذا العرب الي في بكين يتعاملون معه وهو يسوي لهم كل شي في قوانزو وانا بعد ساعدني وفي شحنه بدون ما اروح لقوانزو ...
المهم بالنسبه انت ايش الكميه الي راح تشحنينها ... اذا كميه كبيره لاتخافين هما يغلفونها لك تغليف مضبوط ...انت قد ايش المده الي راح تجلسينها ...
هلا فيك اختي مربوشااا
منجد الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من سابع سماا ياكريم
ماعرف كيف اشكرك ولكن لك دعوه بظهر الغيب
بالنسبه لكل الاشياء دي اللي ذكرتيها بيعملوها المكتب من ترجمه وتخليص اوراق وشحن
كلها بالتقريب بكم تكلف بالريال السعودي ؟؟؟ بالتقريب يعني غالين ولا رخيصين من فنادق وزي كدا وترجمه
انا بقعد 10 ايام وراجعه ....ان شاء الله
06-05-1433 هـ, 10:05 صباحاً

والله ما ادري بس ايش الكميه الي راح تشحنيها ... اذا كونتينر الحجم الصغير راح ايكون مع الترجمه بعشره الالف الي ١٢ الف ... طبعا التغير يكون في سعر شحن الكونتينر في البحر وهذا السعر يتغير كل اسبوعين ... احيانا اتكون رخيصه واحيانا اتكون غاليه .... طبعا انا انصحك اذا ماخذه شي كبير كل محل تروحين له تعطينه رقم الي راح يشحن لك و تطلبين من كل محل يوصل لك الاغراض عند راعي الشحن ... طيب و ثاني شي تاكدين انهم يغلفونها زين عشان كذه ما ياخذ منك راعي الشحن تكلفه انه راح ياخذ الاغراض ولا انه يغلفها وتكون كذا عليك ببلاش ... ودام راح تجلسي عشر ايام انصحك الشي الي يعجبك خذيه من اول مره لانه اسواقهم تضيع وكبيره ... واذا عجبك محل اطلبي البطاقه .. واكتبي اسم المحل بالعربي عشان ماتنسين ... وثالث شي جيبي مفارش الطلولات الاكل و حقات المناديل و المفارش الصغيره الي تنحط تحت الصحون خذيها اطقم عشان تبيعها مع بعض ترا حلوين الي عندهم ... واذا بعد تبين تجبين في علب صغيره اشكال والوان واحجام تصلح توزيعات مواليد .. او هدايا ... والله من جد ادعي لي ربي يسير لي الي في بالي .. والله يوفقك ****لله ... اذا تبين ارسلي لي رقمك علي الخاص واتصل عليك واشرح لك اكثر .... بس ترا من جد عشر ايام ماتكفي
06-05-1433 هـ, 06:59 مساءً

السلام عليكم
ان شاءالله تروحين وترجعين بالسلامة
بالنسبة للصحون واثاث المطبخ بشكل عام عندك منطقة ايوو مشهورة في هالمنتجات في سوق الفوتيان

ملابس الاطفال لما رحت كوانزووو دووورت شيء كويس للأسف مالقيت يعني وسط مو مثل ماحطيت في خيالي
كوانزو مدينة مشهورة بالجلديات اكثر شيء وعندهم الشنط التقليد والساعات روعة واسواق كثيرة

والشحن لا تحاتينه في مكاتب كثيرة تشحن وترجم وتسوي كل اللي تبينه بنسبة من 3 % الى 5 % وفيه عرب وفيه صينين مسلمين وغير مسلمين

وموووفقة يارب
08-05-1433 هـ, 12:37 صباحاً

الساعة الآن 01:26 .