صح صدق الملابس مو زي ما الواحد يتخيل عاديه واقل من عاديه بس الملابس الي يجيبونها المحلات اتوقع هم يصممونها و هناك يتفقون مع الشركات يفصلونها لهم ... عشان كذا لاتحطين في بالك حتي الفساتين مو مرره حلوه ... بس انت شوفي يمكن قوانزو غير ... بس الصدق الملابس التقليد ترا روعه بس شوي غاليه ما ادري عندي في بكين كانت تعتبر غاليه ... طبعا الشنط والساعات فيه درجات للتقليد انت اسئلي المترجم قولي له ابي احسن شي ابي شي فخم عشان يوديك لها .... ولا تخافين اذا وداك اماكن مخشوشه هما كذا عشان الشرطه لتمسك بضايعهم طبعاهذا بالنسبه للتقليد الي مررره مررره ... ترا حتي الجزم التقليد روعه والمحافظ ...والاحزمه ... همم انا اخذت لعيالي بجايم غاب تقليدها مرره حلو وبيجايم زارا و بلايز زارا و بناطيل ....
وحتي فساتين زارا للبنات مررره روعه يعني علي العموم اذا راح تاخذين تقليد راح يعجبك شغلهم ... اما ملابسهم هما و موديلاتهم مو مررره ... بس اذا انت تبين لنفسك فيه ماركه ملابس حقتهم مررره حلوه شغلها روعه بس غاليه ... اسمها شنغهاي تانغ مررره روعه تطريز صيني مرره روعه ....
واذا تبين ترا فيه اللوحات عندهم خيال ... فيه لوحات رسم روعه روعه علي ١٠٠ كواي خمسين ريال و تبروزبنها والله روعه كل الي شاف الي جبتها كان يقول لو ندري وصيناك.... وفيه لوحات حفر خشب روعه روعه .... ايه صح اذا انت تحبين اللبومات والصور ... جهزي صورك في فلاش مموري واذا رحتي روحي علي طول الي محل كوداك سوي البومات الصور الي الورق المقوي يطلع البوم زي الدفتر انا سويت كذا واحد لي ولعيالي طبعا مرره رخيص ..... هم هذا الي ذكرته اللحين اذا ذكرت شي ثاني راح ارسل .....
ترا موجود فساتين بنات زار
اقتباس مشاركة  (marboosha1979)
والله ما ادري بس ايش الكميه الي راح تشحنيها ... اذا كونتينر الحجم الصغير راح ايكون مع الترجمه بعشره الالف الي ١٢ الف ... طبعا التغير يكون في سعر شحن الكونتينر في البحر وهذا السعر يتغير كل اسبوعين ... احيانا اتكون رخيصه واحيانا اتكون غاليه .... طبعا انا انصحك اذا ماخذه شي كبير كل محل تروحين له تعطينه رقم الي راح يشحن لك و تطلبين من كل محل يوصل لك الاغراض عند راعي الشحن ... طيب و ثاني شي تاكدين انهم يغلفونها زين عشان كذه ما ياخذ منك راعي الشحن تكلفه انه راح ياخذ الاغراض ولا انه يغلفها وتكون كذا عليك ببلاش ... ودام راح تجلسي عشر ايام انصحك الشي الي يعجبك خذيه من اول مره لانه اسواقهم تضيع وكبيره ... واذا عجبك محل اطلبي البطاقه .. واكتبي اسم المحل بالعربي عشان ماتنسين ... وثالث شي جيبي مفارش الطلولات الاكل و حقات المناديل و المفارش الصغيره الي تنحط تحت الصحون خذيها اطقم عشان تبيعها مع بعض ترا حلوين الي عندهم ... واذا بعد تبين تجبين في علب صغيره اشكال والوان واحجام تصلح توزيعات مواليد .. او هدايا ... والله من جد ادعي لي ربي يسير لي الي في بالي .. والله يوفقك ****لله ... اذا تبين ارسلي لي رقمك علي الخاص واتصل عليك واشرح لك اكثر .... بس ترا من جد عشر ايام ماتكفي
الله يسعدك وينولك اللي في ابكل والله يفرجها عليك قريبا يارب زي مافرجتي علي
قريب بارسل لك رقمي ونتفاهم ان شاء الله ...بس انا اللي معي كلها 10 الاف وتوقعت بالفندق بكل شئ بالشحن على كذا ماراح يكفي المبلغ ولازم ازوده ...
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اقتباس مشاركة  (أم_بسام)
السلام عليكم
ان شاءالله تروحين وترجعين بالسلامة
بالنسبة للصحون واثاث المطبخ بشكل عام عندك منطقة ايوو مشهورة في هالمنتجات في سوق الفوتيان

ملابس الاطفال لما رحت كوانزووو دووورت شيء كويس للأسف مالقيت يعني وسط مو مثل ماحطيت في خيالي
كوانزو مدينة مشهورة بالجلديات اكثر شيء وعندهم الشنط التقليد والساعات روعة واسواق كثيرة

والشحن لا تحاتينه في مكاتب كثيرة تشحن وترجم وتسوي كل اللي تبينه بنسبة من 3 % الى 5 % وفيه عرب وفيه صينين مسلمين وغير مسلمين

وموووفقة يارب
الله يوفقك ويفرجها عليك يام بسام
اتوقعت زي اندونيسيا الملابس غاليه بصراحه ..لاننا رحنا للمولات وكانت الاسعار تيكت على الملابس صح حلوة بس ماتفرق عن اسعار السعودية ...
بالنسبه للمترجم الاخت مربوشه ساعدتنا الله يوفقها يارب ويسعدها وينولها اللي في بالها امين

اقتباس مشاركة  (marboosha1979)
صح صدق الملابس مو زي ما الواحد يتخيل عاديه واقل من عاديه بس الملابس الي يجيبونها المحلات اتوقع هم يصممونها و هناك يتفقون مع الشركات يفصلونها لهم ... عشان كذا لاتحطين في بالك حتي الفساتين مو مرره حلوه ... بس انت شوفي يمكن قوانزو غير ... بس الصدق الملابس التقليد ترا روعه بس شوي غاليه ما ادري عندي في بكين كانت تعتبر غاليه ... طبعا الشنط والساعات فيه درجات للتقليد انت اسئلي المترجم قولي له ابي احسن شي ابي شي فخم عشان يوديك لها .... ولا تخافين اذا وداك اماكن مخشوشه هما كذا عشان الشرطه لتمسك بضايعهم طبعاهذا بالنسبه للتقليد الي مررره مررره ... ترا حتي الجزم التقليد روعه والمحافظ ...والاحزمه ... همم انا اخذت لعيالي بجايم غاب تقليدها مرره حلو وبيجايم زارا و بلايز زارا و بناطيل ....
وحتي فساتين زارا للبنات مررره روعه يعني علي العموم اذا راح تاخذين تقليد راح يعجبك شغلهم ... اما ملابسهم هما و موديلاتهم مو مررره ... بس اذا انت تبين لنفسك فيه ماركه ملابس حقتهم مررره حلوه شغلها روعه بس غاليه ... اسمها شنغهاي تانغ مررره روعه تطريز صيني مرره روعه ....
واذا تبين ترا فيه اللوحات عندهم خيال ... فيه لوحات رسم روعه روعه علي ١٠٠ كواي خمسين ريال و تبروزبنها والله روعه كل الي شاف الي جبتها كان يقول لو ندري وصيناك.... وفيه لوحات حفر خشب روعه روعه .... ايه صح اذا انت تحبين اللبومات والصور ... جهزي صورك في فلاش مموري واذا رحتي روحي علي طول الي محل كوداك سوي البومات الصور الي الورق المقوي يطلع البوم زي الدفتر انا سويت كذا واحد لي ولعيالي طبعا مرره رخيص ..... هم هذا الي ذكرته اللحين اذا ذكرت شي ثاني راح ارسل .....
ترا موجود فساتين بنات زار
ماقصرتي يالغاليه تعبتك معي ...بالنسبه للتجاره خلاص بطلت اجيب ملابس وقلت بغير النشاط احسن
يعني تكون محافظ او شنط ...
عجبتني حركة برواز الصور ان شاء الله اشيل صوري معي ..ايش تنصحيني احسك ماشاء الله خبره
ايش تنصحيني اجيب بضاعه وتمشي تسويقها عبر الانترنت ..؟؟
لاني ببدا عبر الانترنت اول شئ بعدين بفتح لي محل للبضايع المستودره ...ومحتاره نوع النشاط هو محافظ ولا شنط ولا ايش بالضبط ..مع اني شفت موقع صيني عندهم جزم روعه بصراحه وعندهم تخفيض كمان هالايام
اكعاب روعه زي خطوات اللي بجده ...نفس النوعيه ...
ياريت تنصحوني ...وان شاء الله زواجي بالصيف وقلت لاتزوجت والله تمم بخير بفتح لي محلات للبضايع المستورده
اخت مربووووووشه
اذا بشتري شنط حول 20 شنطه الى 30 شنطه
تقليد ماركات
لازم اشحنها كمان في كونتينر تبع شركات ولا اقدر اجيبها في شنطه كبير فالمطار ولا يمسكونها؟؟؟
للررررررررررفع
(تنبيــه جوالي احيانا ما ارد مع ضغط والمستعجله ترسل رساله ولا احلل من تتطفل او تضيع وقتي)
جوال
0556369457
باركولي بافتتح
متجر الامبراطورة مول
(للمتميزات وللعرائس عطور غير)
www.alembratorah.com
وللمزيد من التجارب اكتبي بقوقل امبراطورة الزين

الساعة الآن 11:01 .