جلكسي 2012

جلكسي 2012 @glksy_2012

عضوة جديدة

أنا صح ولاغلط

الأسرة والمجتمع

بنات ومن غير مقدمات ياليت الحكيمات يفيدوني المهم أنا وحده عمري 23 متزوجه ونا صغيره عندي طفلين زوجي اكبر مني ب11 سنه متزوجه من 6 سنين مشكلتي احس مافي تفاهم بيني وبي زوجي هو يحلف عل مصحف انه يحبني بس عمري ما حسيت بحبه لي مثلا من الناحيه الماديه مايقصر ولا عمره بخل علي بشي بس اذا طلبت منه بيعطيني لو ما طلبت مايذكر من نفسه 2 ماهو من الي عيونهم تبي لها قص بلعكس واثقه فيه بس ماينتبه لي عمري ما حسيت بحنانه ولا بخوفه علي في مواقف كثيره تحصل احس مايخاف علي اخر شي قبل اسبوع كنت عند العطار وشتريت حبوب تنزل الوزن حتا ماسال يمكن الحبوب تضر لا شريناهم وطبعا ماتكلم وقبل فتره جبت شغالات حبشيات ينضفو لي البيت ولما وصلو دققت عليه قلت له تعال أنا خايفه لني في البيت بروحي اخاف يسووفينا شي قال من صدقك أنا مشغول وسكر الخط ولله مت من القهر حتى من الخوف مافتحت الباب خليتهم يدقو الباب لين زهقو وراحو وسكرت جوالي وماواقف كثيره اكبر مثل مره كنا مسافرين وبعدين جاني مغص سببه كان تسمم غذائي وداني المستشفى وقعد شوي لين حطو لي المغذي وراح يتغدا وخلاني لوحدي الموقف هذا قديم بس ما قدرت انساه وهو عذره ان المغذي بياخذ 3 ساعات وغيرها وغيرها بس على شان ما اضلمه هو محترمني وما يرفض لي طلب لدرجه ان الكل يحسدني بس هاذا في الضاهر اما للحقيقه احس انه كل همه شغله ونا عنده في الدرجه 2 شكلي بدوخكم :eek: قصتي طويله ومش عارفه كيف اعبر الي ناقصني هو الاحساس بحبه وحنانه وخوفه علي وهو وقولي انتي اهلك مدلعينك وتبي الاهتما كله لك بس احكمو  
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاتغرك
لاتغرك
الله يسسخره لكك ي رب
اللون الجميل
اللون الجميل
زوجك مايعيبه شئ ابدا واحمد ربك انه موفر لك جميع اشيائك

خذيها مني نصيحة تدللي له من ناحية العلاقة الزوجية واشبعيه

وشوفي الفرق تدرين مشكلتنا عدم الاعتراف بتقصرنا وتسأل الوحده منا تقول ابد ما اقصر مع زوجي

ما اقدر اقول اكثر من كذا وأفصل أكثر
جلكسي 2012
جلكسي 2012
لا تغرك اسعدني مرورك اختي الون الجميل أنا بشر ولازم نخطا ونقصر بس بعترفه هو أنا ماديه واجباته وبزياده وهاذا الي تاعبني وشكرا يا عسل
كشرى من بلدى مصر
يارب يسخركم لبعض
رتول الدمام 2011
طبع زوجك اختي زي طبع اخوي مع زوجتة
لدرجة ان احنا نهاوشة بس مافية فايده
الله يعينك وييسر امرك وحاولي تتاقلمي مع طبعة ولا بتتعبين