الله يخليكم أي وحده يطيح عينها على هنا تدخل

الملتقى العام

بنات انا أمس كتبت موضوع عام وخليته هون بس المشرفات نقلوه ليه بقسم محد يدخله ولا في غير موضوعي مرره زعلت الله يخليكم أدخلوا على الموضوع الله يجزاكم الجنه وبليز يا مشرفات رجعو موضوعي ولا تحذفون ذا الموضوع أرجوكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=73917975#post73917975
15
871

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اواب السودانيه
مايفتح معى
المفتقة الملكية
لا اله الا الله
لمبه بلا نور
لمبه بلا نور
هههههه خانقون يقولون لاتملك تصريح بدخول هذه الصفحة ، وش كااااااتبة أعترفي هاه يالله إعترفي لأنهم يبون تصريح وواسطة بعد هههههه
ملاك والدلع هلاك
بنات موضوع عادي وبنسخلكم ياء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات كيفكم وأتمنى محد يزعل مني لأني سألتكم بالله والله غصب عني علشان تدخلون موضوعي لأني بحاجه لكم تساعدوني
انا يا بنات شابه وعايشين انا وأهلي بظروف ما يعلمهم فيها غير ربي وضعنا المادي تحت الصفر ويوم نأكل ويوم لا ولله الحمد
انا دايمآ أدعي ربي أنه يرزقنا بس فكرت كثير وقلت لازم أشوفلي شغله نعيش منها انا وأهلي لأنه الرزق يبغاله سعي ففكرت انا أسوي حمام مغربي للحريم لأني شاطرة فيه وانا جدآ أحب التصوير فكرت أني أتعلم التصوير عند وحده وأصور في الزواجات وكمان أعمل نقش حناء المهم أيش رأيكم يا بنات أأأأشتغل هذا الأشغال بس أختي تقولي حرام هو صحيح حرام يا بنات ولو لا تشجعوني في هذا المشروع وأيش الخطط اللي تقدمونه ليه وكيف أبدء المشروع الله يوفقكم ساعدوني انا أعتبركم أخوات ليه الله يوفقكم ويدخلكم الجنه أرفعولي الموضوع من غير ما أمنكم وبليز لاحد يجرحني مني ناقصه والله يخليكم يا مشرفات لا تحذفون موضوعي لو مو مناسب القسم أنقلوا أرجوكم
ام لين وديم
ام لين وديم
رفع