وميض~
وميض~
انا طيبه حنونه ذكيه جدا حساسه رومانسيه جدا .. احب الشعر والادب العربي .. اكره النفاق والكذب .. مااعرف اكون ابو وجهين .. اعشق الصمت والهدوء .. لانه مكان خصب لبنات افكاري .. احب ان اسعد من حولي ولو لم اعرفهم .. وفيه لابعد الحدود .. وغامضه وحازمه نوعا ما .. لا احب الطعن من الخلف .. خاصه من الذين احبهم وصادقتهم .. احب انا ارضي الله بتعاملي مع البشر كلهم .. اعزل نفسي عن من يحاول تحطيمي والحط من ذاتي او تجريحي بصوره مستمره .. احب الخير للغير وهذا عيبي الوحيد لان بعضهم لايتمنون مثل مااتمنى لهم .. اكره الاشخاص المتعجرفين الذين يدعون المثاليه ويحبون الافساد بين الناس ولا احبذ الجلوس معهم .. احب الاشخاص والجنود المجهولين الذين يعملون بصمت لاسعاد غيرهم ويملكون ذكاء حاد وطيبه وحنان ودين وخلق .. هؤلاء اعشق صداقتهم .. واتمنى من الله ان يجمعني بهم في جنات النعيم ...
كللي حنيه
كللي حنيه
حنـونــــهـ
أم أم أم....
أم أم أم....
على نياتي واصدق اي شي وماحب اكسح احد
محتاجة وجوده 99
أجتماعية مرحه لكن ربي بلاني بزوج اللهم يكافي لا سوالف ولا علوم واذا بغيت شي يصرخ علي مليت من الوحدة الجلسة لوحدي احب الاجتماعات لكن اخاف من طعنة الظهر
روح عباآآآدي
روح عباآآآدي
بصرااحه احس ولله الحمد والمنه ان الله اعطاني قبول يعني احس دايم االي يجلسون معي يحبون جلستي وسواليفي واحس اني واقعيه مااعيش في الاوهاام ولا احب اضيع وقتي فيهاا
اممم
احب نفسي واحب ادلعني واعتني فيني واكررره اللي ينكد علي واشطبه من تاريخي
اخس صفه فيني ماانسى اللي جرحوني او بمعنى ثاني اذا انجرحت من احد
خلاص اهجره دااايم حتا لو كان قرريب وهذا الشي ودي اتخلص منه