والله يابنات بكتب لكم قصتي مع وردة البحرين

صراحة كنت ابغى اشياء من البحرين وكلمة كذا بنت وربنا ماسهل

وبعدين دخلت موضوع لوردة البحرين عن الخلطة حقها حق الحمل

ففكرت اني اطلب منها اغراض من البحرين
وسالتها في نفس الموضوع وقالت لي عادي

وبعدين ارسلت لها رسالة عاد هو في البداية كان غرض واحد وبعدين صار ثلاث اغراض وهيا ماشاء الله وسيعة باااااااااااااا ااااااااااااااا اااااال مرة الله يحفظ لها النونو

وتاخرت عليها اسبوع في الايداع واول مااودعت على طول ارسلت لي الاغراض وفوقها هدية حلووووووووووووو ووووووووووووووو ووووة

احلى هدية من احلى اخت الله يسعدها

ماقصرت والله

واعذروني الحين ماقدرت اصور ان شاء الله اول مااجيب الكاميرا من عند اخويا راح اصورها

ورووووووووووود ما تقصر وانا اشهد..........
تسلمي ياسلافه أخجلتيني والله بهالمشاركه

انتي اللي كلك ذووووق وتستاهلي كل خييييييييير وأتمنى إن طلباتج نالت رضاج وشرفني التعامل معاج واللي شرفني أكثر معرفتي بيكي

الله يسعدك ويوفقك ياااااااااااااا ارب

هلهوووووووووووو له تسلمي حبيبتي كلك ذوووووووق
الله يتمم حملك على خير ويسهل عليك الولاده ويرزقك بالذريه الصالحه آآآآآميييييين ياااااااارب
وردة البحرين

بنات .. اللي تبي تحمل بإذن الله تعالى .. تدخل وتشوف قصتي مع الحمل
الخلطه الإيرانيه - وصفه مجربه للحمل بإذن الله - سارعوا بالدخول
اقتباس مشاركة  (همس الامارات)
اخذت عسل من وردة البحرين للحمل لصديقتي الصراحة بعد الاستعمال على طول انتظمت الدورة عندها و ان شاء الله الله يرزقها بالذرية الصالحة.
اقتباس مشاركة  (&القطرية&)
رحت البحرين وشريت خلطة الاخت وردة البحرين العسل الايراني المجرب للحمل وحملت الحمدلله
اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين
وردة البحريــــن
ألف ألف شكر لج على الخلطه اللي جابت معاي نتيجة
مشكورة فديت روحج...وجزاج الله خير...يالغاليه
اقتباس مشاركة  (ويه مافيه اسم)
ورده البحرين
قمه وذوق والصراحه مهما اقول عنها ما راح اوفيها حقها وجزاها الله خير
والنتايج بدت تبتدى فى البنت يا ورده
اقتباس مشاركة  (maisaa123)
أختى وردة البحرين .. سلمت يداك .. استلمت العسل اليوم .. والحقيقه العسل هو طريقة تعاملك الراقيه واهتمامك بكل التفاصيل وحرصك ونصائحك المخلصه ورقة أسلوبك الذى لم أر له مثيلا .. عن جد مهما وصفت لك انطباعاتى لن أفيك حقك .. عسى أن يكون فى ميزان أعمالك ويسعدك رب العالمين
الطيبين يستاهلون الإشاده والشكر

الله يبارك لكم وبالتوفيق يالغاليات
اي والله هلاهل ماتقصر وكلها اخلاق

ياهلا بكل الذوق وردة والله انك طيبة وحبوبة ومرة تشيلي هم انه توصل الطلبية زي ماانطلبت منك وماشاء الله عليك مااخذتي ولا ريال حق تعبك ولفتك في الاسواق الله يسعدك ويحفظ لك النونو

أمل نجد صدقتي الزين دائما يفرض نفسه

الساعة الآن 09:31 .