والله انا وزوجي وقريب زوجي حاليا كلنا عندنا موبايلي
والشرائح شغاله اخر حلاوه وصراحه انا اشتركت في العرض اللي كانوا مسوينه عن الدقائق والرسائل المجانية وفادتني مع زوجي كثير يتصل واتصل له ببلاش وارسله مسجات ببلاش وهالشي بيتم لمدة سنة كاملة (كذا كان العرض وقتها).

والاحلى من كذا انه انا اهلي خارج السعوديه وبصراحه اختار الرقم المفضل لي وصرت اتكلم مع اهلي لخارج السعودية الدقيقة بس بـريال وعشرين هلله الظاهر وهالخدمه مو موجودة ابدا باي شركة اتصالات ثانيه

بالاضافة انه ارخص موبايلي من الاتصالات السعوديه

بعدين لا تلومون موبايلي على بداية انطلاقتها بالاشهر اللي فاتت انا اعرف شي بس ما ابغي اقوله لانه مو مكانه اني اتكلم هنا ما ابغي اقول من كان السبب بانه بدت ضعيفه الشبكة في البداية.

لكن حاليا فعلا الشرائح شغاله اخر حلاوة صفاء صوت وارسال واستقبال جيد وكله تمام ومميزات حلوه جدا بالاضافة انه تقدري تاخذي الشريحة معك بره البلد وتبعثي مسجات منها ويمكن مستقبلا بيكون كمان فيه قدرة على استقبال المكالمات والاتصال مع الوقت لما تكونوا بالخارج.

انا كنت عايشه بالامارات وخدمات اتصالات الامارات قمة في الروعه والسهولة ، ومع الايام بتلاقون موبايلي بما انها شركة اماراتيه بتشوفون ان شاء الله الخدمات اللي تبسط انا متاكده من هالشيء.

ولولا احتكار بعض الناس ولا كان موبايلي قدمت نفس خدمات الامارات الحق مو على موبايلي على اللي محتكرينها هنا بالسعوديه

وبس بغيت اقولكم تفاءلوا بموبايلي فعلا الشريحة شغاله معي تمام ومع زوجي تمام ومع قريب زوجي تمام
مافي اي مشاكل

ومرتاحين على الاخر معها
وفي خدمات كثيره

عدا عن انه بطاقات الشحن لها فيه بـ 30 ريال وفيه بـ 60 وفيه باكثر يعني عروضهم حلوه من جد.

وانا لا اشتغل بموبايلي (يا ليت لو اشتغل فيها) ولا لي صلة فيهم لا من قريب ولا من بعيد الا اني شريت شريحة موبايلي بس كلمة حق ولازم اقولها انه الشريحة تمام

وتحياتي وعذرا على الاطالة

الساعة الآن 02:29 .