هلا اخوي مشكور على الرد
طيب في اي شركة اشتري اذا بعت الجماعي بس ابيها لمدة اسبوعين او ثلاثة فقط والمبلغ 3000 وشوي ؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني لازم شركة رخيصة علشان تزيد عدد الاسهم...انتظرك مشكور
24-06-1426 هـ, 02:49 مساءً

اسمح لي اخي على تطفلي و لكن حبيت ان اقدم النصيحه لاختي ( ولدي الغالي ) من بعد اذنك لو سمحت
انا انصحك بالزراعيات لانه قرر ان يتم التداول على المراعي منتصف هذا الشهر يعني القطاع كله راح يولع و بالاضافه ان اسعار الشركات رخيص و الله يرزقك و ايانا
24-06-1426 هـ, 08:48 مساءً

اقتباس مشاركة  (حواء سعوديه)
اسمح لي اخي على تطفلي و لكن حبيت ان اقدم النصيحه لاختي ( ولدي الغالي ) من بعد اذنك لو سمحت
انا انصحك بالزراعيات لانه قرر ان يتم التداول على المراعي منتصف هذا الشهر يعني القطاع كله راح يولع و بالاضافه ان اسعار الشركات رخيص و الله يرزقك و ايانا
أختي ..
بالعكس دخولك أعتبره تشريفا لموضوعي ..

ولا زيادة على ما قالت الخبيرة ...
25-06-1426 هـ, 01:12 مساءً

دبي (رويترز) -انتعشت الأسهم السعودية بعد انخفاضها في أوائل المعاملات يوم الاثنين في أعقاب وفاة الملك فهد وذلك

بفضل توقعات بانتقال السلطة بسلاسة الى ولي العهد الأمير عبدالله.

وانخفض المؤشر الرئيسي للسوق السعودية بنسبة 5.6 في المئة قبل ان يتم وقف التداول لفترة وجيزة وبعد استئناف التداول

انخفض المؤشر 1.06 في المئة الى 13048.56 نقطة بحلول الساعة 0900 بتوقيت جرينتش.

وهبط سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) أكبر الشركات المقيدة في سوق الأسهم السعودية بنسبة 1.1 في

المئة الى 1322 ريالا.

ودخل الملك فهد المستشفى في 27 مايو ايار الماضي مصابا بالتهاب رئوي.

وعقب وفاته أعلن الأمير عبدالله ملكا على السعودية أكبر الدول المصدرة للنفط في العالم.

وقال هيثم عربي رئيس ادارة الاصول بشركة شعاع كابيتال في الامارات ان مسألة الخلافة حسمت في نصف ساعة وان "الامير عبدالله أظهر انه من أكثر زعماء المنطقة تطلعا للامام وتأييدا للاصلاح."

حكومتنا موجودة نعيش تحت ظلها السوق عصراً اخضر ان شاء الله

إقتصادنا في أمان بإذن الله في ظل أل سعود

رحمك الله ابوفيصل خيرك واصل في حياتك ومماتك
25-06-1426 هـ, 01:34 مساءً

اموره تقول عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم في المليك 00
وتسال سؤال تقول المراعي بتدخل القطاع الزراعي يعني ؟؟؟
وجزاك الله خير اخوي على مجهودك
25-06-1426 هـ, 02:22 مساءً

الساعة الآن 03:46 .