النجمة الثاقبة
حبيبتى تباشير ...انصحك اذا انتى من النوع اللى دايم يصبغ الشعر ...فهذا دليل تساقط الصبغ على الرقبة ولازم يصبغها ويخربها بعد...فانصحك بدهن الرقبة بطبقة من الفازلييين.. وليس شىء آخر لان الفازلين يعزل الصبغ تمام.. حتى على مفرق الصدر حطى...واصبغى عادى...عشان لما تتحممى ما ينزل على الرقبة ويسبب التهابها وسوادها.. وكل مرة سوي على الرقبة... لما يخلص لون الصبغ فى كل غسلة..
لان مدمر الرقبة الصبغة...اتمنى انى افدتك والعلاج للرقبة مثل ما وضحتلك الاخت غلاهم ..وادعيلى مثل ما وعدتينا بظهر الغيب ان الله يفك ضيقتي وضيقة كل مسلم...
تباااااشير الصباح
:) رفيعة الشأن :
مشكورة لردك ، بس كيف استعمل زيت اللوز ، وكم مرة ؟

:) اسأل مجرب :
وعد لأدعيلك دعوة من كل قلبي

:) فاتن :
مشكورة بس وين ألقى خلطة هنادي اذا فيه امكانية تحطين لي رابط أو على الأقل تكتبين لي مكوناتها

:) نسمة جدة :
لقيت الخلطة بس خايفة ، والا في مجموعة يمدحونها

:) غلاهم :
شكرا جزيلا على هالنصائح

:) النجمة الثاقبة :
انا كل 4 اشهر اصبغ بس توني اعرف انه لازم نحط فازلين

لكم ياااااااااااااااا خوااااااااااتي

يارب يا حي يا قيوم عسى الله ينولك اللي في بالكم يا قادر يا كريم

وعسى ربي ييسر لكم في الدنيا والآخرة

اللهم آمين .............. يارب العالمين

غير الدعوة اللي بيني وبين الله
yasamin
yasamin
بالنسبه لسواد الرقبه
حاولي دايم ترفعي شعرك
وحاولي ماتلبسي بلايز بيقاه عشان تتهوى الرقبه
وحاولي تفركيها وانتي بالحمام الله يكرمك بالليمون واللفيه
وبعدين ادهنيها بجلسرين سائل
وفي مرة البنات كانو يتكلمون على تنظيف الرقبه بالسكينول جربيه
وان شاء الله تفتح رقبتك يااارب
تحياتي ولا تنسين الدعوة :)
اسال مجرب
اسال مجرب
السلاااااام عليكم ..

كاني رجعت مثل ما وعدتك ....

انا كنت اعاني من نفس المشكل و هي سواد الرقبه و الحمد لله انتهت المشكله بلون متوحد و الطريقه انج كل ما بغيتي تتسبحين تتبعين الطريقه التاليه قبل السبوح بساعتين .. اخلطي رب كوب زيت زيتون مع ليمونه و ادهني الرقبه و الاماكن السوده و اماكن الخطوط البيضاء على الاماكن اللي تبين تفتحينها و بعد ساعتين تتروشين بصابون مغربي و تجهزين خلطه تبيض الجسم تتكون من ماء و 4 ملاعق حليب و 4 ملاعق طحين و قليل من زيت الزيتون يعني تقريبا ملعقه صغيره و ليمونه تخلطين المقادير حتى يتكون لج مزيج ثقيل بعد ما تتروشين و تخلصين تدهنين الرقبه و باقي الاماكن القامجه بالمزيج و تتركين المزيج 10 دقائق على الجسم و بهذي العشر دقائق فركي كعب الرجل و حطي حمام زين و ارفعي شعرك ببنس عشان لا يتدمر و بعد العشر دقائق غسلي جسمج بصابون غار او طاوس او صابون مغربي و بعد الانتهاء من الحمام رشي ماء بارد على الجسم و خصوصا الوجه و الرقبه و ظعي كريم مرطب ... الكلام واجد

خلاصة الكلام :::
قبل الحمام بساعتين زيت زيتون مع ليمونه تدهنين فيهم الرقبه

حضير خلطة تبيض مكونه من حليب و طحين و ليمونه و زيت زيتون لمدة 10 دقائق

انهاء الحمام بماء بارد

ترطيب المنطه بكريم مرطب و افضل ش من بودي شوب

تحيااااااااااااتي
تباااااشير الصباح
مشكووووووووووووووورة اختي (( اسأل مجرب ))
على هالنصائح وان شاء الله ابدأ ، وعسى ربي لا يضيع عملك ...

ولك هالدعوة من كل قلبي :
وعسى ربي يوفقك بالدنيا والآخرة ، وعسى ربي ينولك اللي في بالك ، وتكونين ان شاء الله من الصالحات عند الله في الدنيا والآخرة ، وان يكتب لك الرحمن حسن الخاتمة
انه قريب مجيب للدعاء .