ممكن اعرف من ايش بتتكون هاي القهوه العجيبة
اذا استعنت فاستعن بالله ******واذا توكلت فتوكل على الله
اقتباس مشاركة  (الغلـــــا)
اختي الحين صار لج شهرين يمكن تستخدمينه ممكن تقولين شو حاسه ؟وكم نزل من وزنج؟؟؟
ويا ترى يباله ريجيم ولا لا؟؟؟
أهلين و سهلين أختي و حياكي الرحمن يا غالية

أول شي أختي أنا ما صار لي شهرين عم بستعمل المنتج , أنا يا غالية استخدمته لفترة بسيطة و بعدين وقفت لأني من الأساس بعمري ما شربت قهوة سوداء أو كنت من محبيها عرفتي شلون حبيبت ألبي ... لأني أنا من الأصل لا أحب البلاك كوفي و متل ما بتعرفي أكثر من تسعين بالمية من الناس يعشقون القهوة السوداء العربية أو التركية و يتمتعون بشربها يومياً لكن أنا و الله بعمري ما حبيت القهوة السودا أو شربتها ......

و هذا المنتج لمحبي القهوة العربية الأصلية فقط ,,, فبدل ما يشربوا قهوة الصباح بالبن العادي و بدون فائدة , فبيشربوه مع هالقهوة الرائعة بإذن الله و التي نالت إعجاب الجميع و كل من جربها استفاد عليها و إن شاء الله تعالى المزيد من الأخوات يجربونها الآن و سيكتبون تجربتهم معها لاحقاً بإذن الله .. و المكونة من البن الفاخر المطحون مع الهيل و خليط أعشاب و تمر هندي و و و و وإلخ و بهالحالة بيكونوا ضربوا عصفورين بحجر واحد .... عدلوا مزاجهم من ناحية , و من ناحية ثانية انسدت شهيتهم وبدأوا بنزول الوزن و الطريق إلى الرشاقة بإذن الله ....

لك مني أختي الكريمة أطيب تحية و مشكورة على مرورك عيوني
اقتباس مشاركة  (talak5)
ممكن اعرف كيف احصل على القهوة ما الطريقة وكيف يمكن ايصال للبيت
وجزاك الله خيرا
أهلين و سهلين حبيبت ألبي و منورة الموضوع أختي الكريمة

بتحصلي على القهوة يا غالية إن شاء الله تعالى خلال ثلاثة أيام و بتوصلك لباب بيتك بإذن الله و في حال اعتمدتي على طلبك أختي الكريمة سنناقش كل الخطوات و التفاصيل و بشرح و تفصيل ممل

و إذا اعتمدتي حبيبت ألبي خبريني لكي نناقش التفاصيل على بركة الله أنا بانتظارك
اقتباس مشاركة  (شمس يافا)
ممكن اعرف من ايش بتتكون هاي القهوه العجيبة
يا أهلين أختي , المكونات يا غالية بن أسود مطحون مع الهيل و نخالة و قشر ليمون مطحون و تمر هندي و مجموعة أعشاب طبيعية مفيدة للجسم و ملينة للمعدة ....

و لأي استفسار آخر عزيزتي من عيوني أنا بالخدمة دوماً

إلى الأخت الغالية ( المحبة للخير ) لقد أثلج صدري ردك على سؤالي ولكن لدي استفسار بسيط
اذا اعتمدت إين أضع المبلغ وكيف يمكن أن تصل القهوة الى العنوان وأين أضع العنوان عن طريق رسالة خاصة أو عن طريق ايميلك
وهل لها أثار جانبية

الساعة الآن 01:03 .