اقتباس مشاركة  (وردة العمـــر)
السلام عليج ورحمة الله وبركاته

عزيزتي المحبة للخير بما أني من عشاق البلاااك كوفي .. وما اصحصح إلا عليها فياليت تعطين تفاصيل هالقهوة .. وإن شاء الله اعتمد الطلب بعد ما اقتنع <<< فأرة تجارب ما خليت شيء ما جربته

بانتظار رسالتج الخاصة حبوبه
يا أهلا و سهلا أختي الحبيبة و عليكم السلام و الرحمة

تكرم عينك أختي الحبيبة , اسأليني أي تفاصيل بتريديها و بجاوبك من عيوني , شو بتحبي تعرفي يا غالية تفاصيل مثل شو يعني ؟؟؟؟؟

و تسلمي لألبي يارب أختي الغالية و إن شاء الله رح تنبسطي كتير كتير على القهوة و تشوفي نتائج رائعة و أنا بانتظارك أختي الحبيبة
اقتباس مشاركة  (talak5)
إلى أختي في الله ( المحبة للخير )
لقد غيرت الاعدادات في لوحة التحكم فأتمنى أن أجد ردا على استفساري
وجزاك الله خيرا
وياكي أختي الحبيبة , شيكي الرسائل الخاصة عندك أرسلت لك كل التفاصيل و أنا بانتظارك عيوني
اقتباس مشاركة  (الذاكرات)
الغالية محبة الخير

أنتظركِ على الخاص
يا أهلين و سهلين أختي شيكي على الرسائل الخاصة أرسلت لك التفاصيل أنا بانتظارك

اقتباس مشاركة  (هبة نجد)
السلام عليج ورحمة الله وبركاته

عزيزتي المحبة للخير بما أني من عشاق البلاااك كوفي .. وما اصحصح إلا عليها فياليت تعطين تفاصيل هالقهوة .. وإن شاء الله اعتمد الطلب بعد ما اقتنع <<< فأرة تجارب ما خليت شيء ما جربته

بانتظار رسالتج الخاصة حبوبه
يا أهلا و سهلا أختي الحبيبة و عليكم السلام و الرحمة

تكرم عينك أختي الحبيبة , اسأليني أي تفاصيل بتريديها و بجاوبك من عيوني , شو بتحبي تعرفي يا غالية تفاصيل مثل شو يعني ؟؟؟؟؟

و تسلمي لألبي يارب أختي الغالية و إن شاء الله رح تنبسطي كتير كتير على القهوة و تشوفي نتائج رائعة و أنا بانتظارك أختي الحبيبة

ندااااااااااااا اااء

أخواتي :

talak5

وردة العمـــر

الذاكرات

هبة نجد

عسى ماشر غيابكم أخواتي , طلبتوا مني الكثير من المعلومات و الإستفسارات و أجبتكم عليها كلها بالتفصيل و بعدها اختفيتوا , عسى ماشر أخواتي ؟؟؟؟؟؟

لو صرفتوا نظر ياريت تخبروني أخواتي بكل بساطة مشان أعرف ترتيباتي و جزاكم الله خيراً أنا بانتظاركم

الساعة الآن 01:50 .