اي وحدة بالسعودية وتحديدا بالرياض تبي من القهوة شاركيني معها بس لازم تراعينا لانا بنكون اول الزباين الي عليهم تجربة
ܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੲੜتـــــصفي ةلقط ع منوعة ماركات اصليـة مستعمل وجديد==مـوضوع متجددੲܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੜ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041605
اقتباس مشاركة  (قمووووورتي)
حشا عيوني انا ما اشكك بس الكمية كبيرة كتجربة وبداية

وحابة اخذ كمية معقولة ومع النتايج راح يكون الطلب اكثر

والله يوفقك
ياروحي و الله بعرف أنك ماعم تشككي بالعكس و الله ماشفت منك إلا الخير عيوني بس بقصد أنه معك حق أنك أول شي تجربيها لأن لسه تازة القهوة و نوعها رائع و ما انشهرت , و أنا و الله فتلت عليها كتير كتير لحد ما لقيتها بالشام القديمة , و بإذن الله يا روحي رح تكون النتائج مبهرة .....

بالنسبة للتفاصيل أختي , الكمية (( الكيلو الواحد )) بتكفيكي لمدة شهر و نصف تقريباً إلى شهرين من الإستخدام وتتوقف الكمية أيضاً على حسب إستعمالك .... يعني قال لي الزلمة المفروض تشربيها في اليوم ثلاث مرات قبل كل وجبة طعام , و قال لي بإمكانك أن تشربيها خمس مرات أو ست مرات عند الشعور بالجوع بتشربيها مباشرة ... مشان تكون النتائج مضمونة بإذن الله و النزول صحيح ...

و بالتالي إذا شربتي باليوم من خمس لست مرات , بيكفيكي الكيلو شهر و نصف تقريباً عرفتي شلون روحي .........

و إن شالله خير يا غالية أشكر لك مرورك و تنويرك للموضوع عيوني و لأي استفسار آخر أو تفاصيل من عيوني و أنا جاهزة دوماً بإذن الله
اقتباس مشاركة  (بنت الكويت العسل)
بالتوفيق الغاليه
اللهم آآآآآآآآآآآآآمي ن يارب العالمين , جزاك الله خير أختي بنت الكويت العسل على دعوتك الطيبة لك مثلها إن شاء الله يا غالية سلامي لك و مشكورة على مرورك الطيب عزيزتي
ممكن تعلمينا شنو اسمها لو سمحتى وشنو مكوناتها بالظبط واي نوع من القهوة ؟
[IMG][/IMG]

اختكم هوى اغلى دار
اقتباس مشاركة  (اخصائيةنفسية)
اي وحدة بالسعودية وتحديدا بالرياض تبي من القهوة شاركيني معها بس لازم تراعينا لانا بنكون اول الزباين الي عليهم تجربة
أهلين عزيزتي , شوفي الأخت قمورتي و نسقي معها و اتفقوا مشان أرسل لكم الكمية يللي بتريدوها بإذن الله , و بالنسبة للسعر أختي و الله عادي جداً جداً ..... و ربحي منها قليل جداً جداً ... عرفتي شلون غاليتي ..

و من ثم أختي , الكيلو بيكفيكي لمدة شهر و نصف إلى شهرين تقريباً , فالسعر ممتاز جداً و بمتناول الجميع ...

بعدين أختي القهوة مجربة و الحمدلله نتائجها مضمونة مية بالمية و كل مين جربها استفاد عليها بفضل الله تعالى ...

يوجد أنواع أغلى من هكذا بكثير مثل قهوة دينا سفلت الموجودة بالسعودية على ما أظن و سعرها غالي جداً جداً و كميتها قليلة , بينما أنا يا غالية الكمية رائعة بإذن الله و رح تحصلي على نتائج روووووووووووعة و أنا عم جربها الآن و نزلت كيلووووووووووو خلال ثلاثة أيام ... و بإذن الله رح وافيكي أنتي و البنات بكل التفاصيل ...

مشكورة يا غالية على مرورك الطيب و إن شالله خير يارب

الساعة الآن 03:45 .