أنا آسفة حبيبت ألبي بس و الله العظيم معتقدة أنك من الإمارات سبحان الله صار في خربطة بينك و بين عضوة ثانية أسماءكم متشابهة جداً ...

المهم أختي , بالنسبة للسعودية إرسال المبلغ رح يكون عن طريق الويسترن يونيون و إذا ما بتعرفيه خبريني لكي أرسل لك كل المعلومات عنه و عن رقمه في منطقتك .

و لأي استفسارات أخرى أنا بانتظارك ألبي
20-09-1426 هـ, 05:49 مساءً

لا مشكلة بس اللي جعلني أضع نص كلامك لأنك في ردك السابق فيه لهجة الاستنكار كيف أنك قمتي بالشرح وبعد ذلك لم أطلب القهوة ، أنا أرسلت رسالة على الخاص وحبيت أعرف كيف أضع المبلغ ولكن لم أجد الرد لذلك وضعت نص رسالتك للايضاح
الويسترن يونيون لا أعرف أي أجده حبذا لوتشرحي لي أريد كيلو للتجريب وعنواني مكة المكرمة ممكن بريدك حتى أرسل لك عنواني
وأسف على الازعاج
20-09-1426 هـ, 11:29 مساءً

حياتي البي ممكن ترسليلي التفاصيل في الخاص
وعلى فكرة انا من السعوديه وماأبغى عن طريق ارامكس
ابغاها عن طريق البريد
ارسليلي رقم حسابك وعنوانك وابغى 2 كيلو
بـــــــــــــــــــاي
21-09-1426 هـ, 12:25 صباحاً

اقتباس مشاركة  (talak5)
لا مشكلة بس اللي جعلني أضع نص كلامك لأنك في ردك السابق فيه لهجة الاستنكار كيف أنك قمتي بالشرح وبعد ذلك لم أطلب القهوة ، أنا أرسلت رسالة على الخاص وحبيت أعرف كيف أضع المبلغ ولكن لم أجد الرد لذلك وضعت نص رسالتك للايضاح
الويسترن يونيون لا أعرف أي أجده حبذا لوتشرحي لي أريد كيلو للتجريب وعنواني مكة المكرمة ممكن بريدك حتى أرسل لك عنواني
وأسف على الازعاج
إستنكار ؟؟؟؟؟؟ على شو ؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبت ألبي نحن أخوات في الله و مالنا بحرب

ياغالية ليه حتى استنكر لاسمح الله ؟؟؟؟؟ و على شو بدي أستنكر ؟؟؟ المسألة ومافيها حبيبتي سوء تفاهم فقط لا أكثر شوبنا خيتووووووووو ليش معصبة يالله اضحكي بسررررررررررعة لشوف ,’ مافي شي مستاهل

عيوني شيكي الخاص أرسلت لك التفاصيل بخصوص الويسترن يونيون حبيبت ألبي و لا تتأسفي لأن ماله داعي , ماصار بيني و بينك إلا كل خير فعلى شو الأسف روحي ؟

بانتظارك
21-09-1426 هـ, 10:06 مساءً

اقتباس مشاركة  (~الماسه~)
حياتي البي ممكن ترسليلي التفاصيل في الخاص
وعلى فكرة انا من السعوديه وماأبغى عن طريق ارامكس
ابغاها عن طريق البريد
ارسليلي رقم حسابك وعنوانك وابغى 2 كيلو
بـــــــــــــــــــاي
يا أهلين و سهلين حبيبت ألبي الغالية حياكي الرحمن ألبي

عيوني , حضرتك من أي منطقة بالسعودية ؟؟؟؟؟؟؟ و هل تعرفين الويسترن يونيون للحوالات النقدية ؟؟؟؟؟

خبريني ياغالية لكي نناقش بقية الخطوات و التفاصيل على بركة الله
21-09-1426 هـ, 10:15 مساءً

الساعة الآن 10:39 .