اقتباس مشاركة  (حلم الحياة)
وأنا أريد كيلو واحد بس كيف يكون التوصيل سلطنة عمان لو سمحتي ممكن ترسليلي وبسرعة بالفعل تحبين الخير لكل أحد
أهلين أختي الغالية , شيكي الخاص عندك أرسلت لك كل التفاصيل و بانتظارك عيوني إن شالله بالتوفيق
اقتباس مشاركة  (مــــايا)
الله يعطيك العافية حبيبة البي المحبة

بشريني عنك كم نزلتي للآن ؟؟
أهلين أختي مايا ... أنا صار لي ثلاث أيام فقط بادية فيها , نزلت كيلو و لله الحمد و الشكر و إن شاء الله رح أكتب تجربتي هون بالتفصيل الممل بإذن الله ...

و الله يعافيكي يا أختي مايا تسلميلي عيوني منورة الموضوع حبيبتي أشكرك جزيل الشكر و الله يوفقك ....
اقتباس مشاركة  (وجنات)
السلام عليكم

انا اريد من القهوة حبيبتي

بس اريد ان اسئل لازم معاها رجيم

و كمان كيف طعمها و ما ينفع نضيف السكر العادي

لازم معاها رياضة

انا اريد ارسلي لي التفاصيل

و اسفه على طول الاسئلة

و يا بنات اذا في وحدة تحب تشترك معايا لان 2 كيلو كثير

ماشاء الله أختي , أسئلتك غاية في الروعة جزاك الله كل الخير أنك ذكّرتيني و فسحتيلي المجال أشرح بالتفاصيل و وضّح شغلات غابت عن ذهني بارك الله فيكي :

أول شي عيوني :

بالنسبة للقهوة , بتشربيها ثلاث مرات باليوم .... و طالما أنك شربتيها ثلاث مرات في اليوم فهذا يعني أنه قبل كل وجبة فنجان ...

و بالتالي : انسدت الشهية للطعام تماماً بفضل الله + أصبح بإمكانك إتباع أي ريجيم بيخطر على بالك و أنتي مرتاحة
و ثقتك بنفسك عالية جداً و لا تضعفين أمام مغريات الطعام و أنواع المشهّيات ...

بالإضافة لأن الخلطة بتمشي المعدة بشكل طبيعي و بما أن فيها نخالة و قشر ليمون و أعشاب طبيعية , فرح تساعد من حرق الشحوم ...

الآن , بالنسبة للرياضة , لا بد من ممارسة أي نوع خفيف من أنواع الرياضة للحصول على نتائج مذهلة بإذن الله , على الأقل مشي يومي لمدة نصف ساعة ...

و ترافق هذه العوامل المساعدة كلها مع بعضها رح تنحفي بإذن الله الواحد الأحد لأن كل شي صار تمام و طالما مافي شهية للأكل و هذا لوحده شي عظيم ... فالأمور كلها تمام بإذن الله عرفتي شلون حبيبت ألبي ...

و نسيت أذكر كمان في بداية الموضوع :

عند طلب القهوة , ستحصلون على هدية رائعة و هي :

الخلطة السحرية لسد الشهية و للتحكّم بالشبع ...

و هذه أيضاً خلطة مكونة من الشاي الأخضر و مجموعة أعشاب طبيعية , و رح تعجبكم بإذن الله ...

و بالنسبة للطلب أختي , بإمكانك تطلبي كيلو واحد إذا كان عندك مقدرة على دفع الشحن تكرم عيونك لأن بعض البنات بيحبوا يوفروا من قيمة الشحن لذلك أنا من واجبي أعطي كل الإختيارات المتاحة و بعدها يبقى القرار لصاحبة العلاقة حصراً ....

أنا بانتظارك أختي الكريمة لنناقش بقية الخطوات و التفاصيل على بركة الله

و بالنسبة للنكهة أختي مقبولة جداً جداً و طبيعية كأنك عم تشربي قهوة عادية , و أكيد بإمكانك حبيبتي تضيفي سكر عادي أو سكرين و ما بيأثر أبداً بإذن الله .

و لو حبيتي تطلبي عيوني خبريني أنا بانتظارك و الله الموفق
بشرى سارة لأخواتي في منطقة الرياض :

وصلت لعندكم بفضل الله تعالى القهوة العجيبة لسد الشهية , تفضلوا الموضوع التالي حبيبات ألبي و سجلوا طلباتكم بسرعة لأن الكمية محدودة جداً بسررررررررررررر عة حبيباتي :

أخواتي بنات الرياض القهوة العجيبة لسد الشهية صارت عندكم بسرعة سجلي طلبك فالكمية محدودة جداً

أبدأوا على بركة الله .......

الساعة الآن 05:38 .