أختى المحبة للخير ،،،

الصراحة شجعتيني على تجربة القهوة لكن هل لها أضرار جانبية فيما بعد ، هل تسبب الإسهال لإفراغ محتويات البطن ؟

أريد أن أعرف كم تكلفة الآتي مع بعض : ( ولاتنسين تسوين لي خصم بما إني أول مرة أطلب منك )

1 قهوة سد الشهية + مشد البطن + كريم تبييض المناطق الحساسة

أنا من الكويت وكم يستغرق الوصول وهل سأدفع مباشرة للشحن ( هل تتعاملين مع أرامكس أو DHL أو أحول لك الفلوس أيهما الأفضل والأرخص )

تحياتي لك و***** الله منتجاتك تجيب نتيجة مع كروشنا

El Hamba
بما أني سأسافر إلى سوريا أواخر شهر أغسطس تقريبا 20/8/2005 هل يمكنني مراسلتك وشراء منتجاتك وأنا في سوريا إذا كانت أرخص فسوف أتصل فيك فور وصولي
اقتباس مشاركة  (El Hamba)
أختى المحبة للخير ،،،

الصراحة شجعتيني على تجربة القهوة لكن هل لها أضرار جانبية فيما بعد ، هل تسبب الإسهال لإفراغ محتويات البطن ؟

أريد أن أعرف كم تكلفة الآتي مع بعض : ( ولاتنسين تسوين لي خصم بما إني أول مرة أطلب منك )

1 قهوة سد الشهية + مشد البطن + كريم تبييض المناطق الحساسة

أنا من الكويت وكم يستغرق الوصول وهل سأدفع مباشرة للشحن ( هل تتعاملين مع أرامكس أو DHL أو أحول لك الفلوس أيهما الأفضل والأرخص )

تحياتي لك و***** الله منتجاتك تجيب نتيجة مع كروشنا

El Hamba
يا هلا أختي أم عبود منورة حبيبتي ..

بالنسبة للقهوة أختي , بإذن الله نتيجتها مضمونة , لا تعمل إسهال أبداً , و إنما تصبح المعدة طبيعية و لينة ... و ليس لها أي إضرار جانبية بإذن الله لأنها طبيعية مية بالمية عيوني ...

بالنسبة للخصم أختي , أنا بالأًصل أسعاري عادية جداً فهي لا تحتاج لخصم عيوني , و بالنسبة لبقية الشغلات شيكي الخاص و بانتظارك

أنا ودي أجربها بس أتمنى تكون النتائج مضمونة لأن جربت أشياء كثيرة أدوية وأعشاب :10_8_9: حتى الريدكتيل ما نفع معاي لأن يزيد ضربات القلب ويعطش كثييييييييييييي يييييييييير وتأثيره على الدماغ مباشرة والزنيكال صج نزلت عليه شوي لكن المشكلة الدهون اللي تطلع مع الخروج ونتوهق بالدوام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بكم التوصيل للكويت وكم يوم ياخذ وشنو طريقة الطلب ؟؟؟؟
أهلين أختي الغالية و النتائج بإذن الله مضمونة ... شيكي على إيميلك أرسلت لك التفاصيل عزيزتي و بانتظارك لنناقش بقية الخطوات و التفاصيل

الساعة الآن 01:04 .