،

آب لعيونك

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

:

:

:

التمره العجيبه لجميع لمشاكل النساء والمساعدة على الحمل بإذن الله

.

.

.
أللله يررقك وبكون بعونك
بسم الله على الله توكلنا ..

نصيحه يا اختي اذا مو عندك قيمة التأشيرات و لا قيمة الاستقدام و لا ربع راتب كل عامله راح تستقدمينها (من تجربتي أحكي لك )

طيب تقولين ايش البديل :

اعملي بيدك و تعاوني مع بنات البلد من المعهد العالي التقني للبنات معاهم دبلومات تجميل و خياطه و الرواتب من 1500 لل 2500
و البديل الثاني :
قسم المبيعات عندك يفيدك ايام الركود شوفي ايش الدارج و ايش رغبة و طبيعة الزبائن يعني منتجات زوجيه لانجريهات .، اكسسوارات غريبه و مميزة .. تلبيس اكسسوارات و سوارفسكي للجزم و الشنط و الملابس .
::::

بالنسبة لبرامج الدعم المالي اجرأتها تطول و احتمال أخرتها للرفض ..

الافضل تشوفين لك شخص قريب يسلفك الى حين يصير معك سيوله

و أبدا لا تهتمين بالأثاث و الديكور بكثر ما تهتمين بالعماله الجيدة و الخدمة المتقنه

وأي استفسار أنا حاضرة

دعواتي لي و لك بالتوفيق ~
ثمّـة أحرفٌ تزفنّا للجنة , وَ أخرى تجرنا للنار جرًا .. راقبوا ما تكتبونه جيداً :”) !
*قال تعالى : [ ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد ]

سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم <3
تسلمون والله كل اللي ردوا لكن يا اختي بنت الهيلا ابي اعلمك ان البلديه مانعه اي نشاط اخر بداخل المشغل
بمعنى لويشوفون اكسسوارات ممكن امشيها عليهم واقول مو للبيع نحطها بشعر الزباين مع التسريحه
لكن اي شيء ثاني يصادرونه ويمنعون البيع بداخل المشغل هذا اولا
ثانيا انا خبرتي بالتجميل والبيع افهم فيه شوي بس كنت حابه اركز على مجال واحد
وغير كذا ترى البضاعه اذا بشتريها يبي لها راس مال وهنا المشكله لو عندي مبلغ بسيط جبت فيز وعماله للمشغل
وركزت في شغلتي الام
ثالثا بنات المعهد التقني وين القاهم ومن يوصلني لهم مالقيت بنات بلد وشغلهم حلوا اطلاقا بمعنى تكون شامله شاملات
تجي وحده مثلا بس تعرف سشوار والباقي لا من تنظيفات وقص وغيره
او وحده تمسك تسريحات فقط وهكذا يعني تتخصص في شغله وبس
وانا امكانياتي ماتسمح اوظف لكل شغله وحده صعبه كثير

وبالنسبه للاجراءات والله انا خلصت كل الاجراءت وليست عقبه لكن العقبه في الكفيل لازم يكون على وظيفه
ولو لقيت احد يسلفني ياليت بس والله مو لاقيه احد حتى مستعده احسبه له نسبه من الارباح لكن مو لاقيه احد

وهذا مصدر رزقي الوحيد وانا الحين امر بظروف اصعب بالبيت ومحتاجه اكون جنب الوالده تعبااانه ماتقدر تمشي
ابيكم تدعون لها ياخواتي الله يسعدكم ويسهل اموركم يارب

اخيرا اذا فيه احد ممكن يسلفني انا راح احسب له نسبه من الارباح بالضمانات اللي يبيها
بس اتخلص من المشكله اللي انا امر فيها باسرع وقت
الله يهون عليك

الساعة الآن 11:37 .