حبيت قلك كمان اعرضي بالمنتديات النسائية وبتوقيعك صور لشغلك شوفي التاجرات هنا كيف وسوي متلهم وانتي باي مدينة؟
ورجعنا لعالم التجارة يارب تسهل
اقتباس مشاركة  (التواضع عز)
شوفي انا اعرف وحده تطبخ وترسل طبختها لصيدلية جنب البيت وتقول للي طلب ياخذها من هناك
كمان فكرة حلوه بس مش صيدليه ممكن سوبرماركت او مخبز ان شاء الله اذا بتزبط مع الزباين بعتمدها مشكوورة اختي
اقتباس مشاركة  (وردتي علاء)
شغلك حلو كتير يعطيكي العافية

الحل مو وارد وعلى فكرة كل الزباين الي بتشتري من النت بتسألك عالمحل وبتقلك متى رح تفتحي محل عادي مو بس انتي

انتي قوليلهم تجارتي الكترونية وممكن تعملي متجر الكتروني تعرضي فيه نماذج شغلك بالاسعار وعالطلب والتوصيل عالزبون مو عليكي وبنصحك لا تنزلي اسعارك كتير لانو الرخيص الناس بتخاف منو خلي اسعارك معقولة ومتناسبة مع السوق وخصم او عروض حلوة وبس هي افكاري

تحياتي وموفقة ان شاء الله
شكرا وردتي ع نصيحتك عجبتني فكرة العروض ممكن انفذها عشان اكسب زباين بالااول انا مش من السعوديه من الاردن اختي وحسيت عندكم هالاشياء والتجارة عبر النت اسهل خاصه انه في منتديات نسائيه كتير وبحاول احط نماذج من شغلي بتوقيعي ان شاء الله ومشكوورة على اهتمامك والنصيحه
اقتباس مشاركة  (إم محمد1)
هلا اختي بس انا قلت صعب بالبدايه اتفق مع سواق او تاكسي لانه ما في طلبات لسه مبتدءه وراح يكلفني بالبداية لانه الطلب بيكون كله ب50 ريال متلا واذا بدفعله 20 ريال بكون خسرانه فهمتي قصدي وصحيح انا بالبداية راح احاول شوي اتنازل وتكون اسعاري رخيصه عشان اكسب زباين ودعايه وبعدين الله بيفرجها بس طبعا بدون خساره يعني ماباخد حق تعبي لانه انا حابه الشغل وهاويه شغل الكيك
وبالنسبه لمحل الحلويات سالت مخبز قريب منا قال ممنوع لازم ترخيص من وزارة الصحه لانه مش اي حدا يبيع اكل وانا لو الحكومه عرفت اني ببيع من البيت اكيد مخالفه والكل بيعرف هالشي وشكرا لانك حاولتي تفيديني والله يجزيكي الف خير
حبيبتي 20 مو من حسابك على حساب اللي طلب منك
للرفع
الله يوفقك يا ام محمد ويرزقك بر محمد واخياناه

الساعة الآن 01:35 .