بنات صبروني تكلموا معي الله يخليكم

تأخر الحمل

اااااااااه يابنات ودي اقول اااااه لبكره فيني ضيقه وحسره وهم وحزن وبكا وتعب وكل شي حزين فالدنيا تعبااااااانه ودي اصير ام دي اضم. طفل صغير عمري مامسكت نونو عمري 28 وسليمه كل شي عندي تمام بس زوجي حبيبي الي عشت معاه احلى تسع سنوات كل يوم احلى من الثاني عقيييييييييم ماله علاج اصعب شي فالدنيا اذا قالولك مافي امل حتى بالانابيب ماينفع ياليت قالوا فيه امل لو بعد عشرين سنه انا ماقدر اعيش بدون اطفال ولا اقدر اخلي زوجي انا ربي مايحبني لاني مااستمر عالطاعات عشان كذا عاقبني افكر انتحر والله العظيم ابغى احد افضفض له ابغى وحده من الحريم الي اطلع معهم تعطيني طفلها اضمه لصدري اخر مره زارتني وحده ولدها عمره شهرين اول مامسكته بكى الولد بكى مو طبيعي وطول يبكي والام تغير وجهها وشالت ولدها وراحت ونظرتها لي هي والحريم معروفه اني حسدته ياااااري ارحمني والله صعبه صعبه صععععععبه  
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة أمــيرها
يالغلا عورتي قلبي بكلمات .... أذكري الله ... الله اذا احب شخصا اابتلاه ....

مافي شيء اسمه عقيم وغير ه الله اللي يرزق الناس بالذريه ... و دااااااايم رددي ربي لن أيأس وانت معي ...

مدري وش اكتب بس الله يرزقك الذريه الصالحه ويكتب لك اللي فيه خير ... ولا تبيني لزوجك انك حزينه بالعكس وقفي معه وقولي الله معنا الله يرزقنا الخير ...
لي نايسو
لي نايسو
يابنتي قولي استعيذي بالله من الشيطان الرجيم

ولا تياسوا من رحمه الله
وحتي لو الواحد عندو معاصي رحمه الله واسعه بينا ,,
خير الخطائين التوابون

استغفري حبييتي كتتير وربنا رحيم وعفو كرييييم ..
والله ادري قد ايش حالتك صعبه وشعورك صعب ,, ادري كيف نظرت الناس الي ما ترحم

ادري كيف احساس اخنقه والضيييق ,,

بس مو كتتير على ربنا .. يزرقك من يشاء بغير حساب
اكتر من المراه الي جات عند موسي ,, وربنا كتبها عقييييم ..

لكن مع الدعاء سبحان الله حملت .. رحمه ربنا فينا فوق كل شي ,,
الواحد تجي عليه مرات وياس ويدخل الضغف قلبه ودا وراد في الحياه

بس اتفقدي الامل تفقدي الحيااه

ما عندي شي اقله لك غير ادعي وادعي وادعي ,,
وقولي ياربي صبررررررني وفرج امررررنا بقدرتك ,,

وربي يرزقك الذريه الصالحه ويقر عينك بشوفته يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب عن قرررررريب
ما يعجزه شي في الارض ولا السماء
روحي اقراي سورة مريم تخفف عليكي كتتير ان شاء الله ..
كلي دلع وشقاوه2
وعسى ان تكرهو شيا وهو خيرا لكم

وربي اذا حب عبد ابتلاه

ومافي شي اسمه مستحيل ياختي مادام ربك موجود

اذكري الله

واستغفري ربك كثير

واكفلي يتيم وربي بيفرجها عليك

وربي يرزقنا ويرزقك يارب الذريه الصالحه عاجل غير اجل

واذا على سالفه الاطفال ويبكون ويخافون الحريم من العين ترى كلنا مثلك

وانا بعد لدرجه صارلي موقف جابت علبه مويه وقالت اقري فيها

والحمد لله عدت وعدت الايام
عيالي اغلا امالي
يابنتي قولي استعيذي بالله من الشيطان الرجيم ولا تياسوا من رحمه الله وحتي لو الواحد عندو معاصي رحمه الله واسعه بينا ,, خير الخطائين التوابون استغفري حبييتي كتتير وربنا رحيم وعفو كرييييم .. والله ادري قد ايش حالتك صعبه وشعورك صعب ,, ادري كيف نظرت الناس الي ما ترحم ادري كيف احساس اخنقه والضيييق ,, بس مو كتتير على ربنا .. يزرقك من يشاء بغير حساب اكتر من المراه الي جات عند موسي ,, وربنا كتبها عقييييم .. لكن مع الدعاء سبحان الله حملت .. رحمه ربنا فينا فوق كل شي ,, الواحد تجي عليه مرات وياس ويدخل الضغف قلبه ودا وراد في الحياه بس اتفقدي الامل تفقدي الحيااه ما عندي شي اقله لك غير ادعي وادعي وادعي ,, وقولي ياربي صبررررررني وفرج امررررنا بقدرتك ,, وربي يرزقك الذريه الصالحه ويقر عينك بشوفته يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب عن قرررررريب ما يعجزه شي في الارض ولا السماء روحي اقراي سورة مريم تخفف عليكي كتتير ان شاء الله ..
يابنتي قولي استعيذي بالله من الشيطان الرجيم ولا تياسوا من رحمه الله وحتي لو الواحد عندو معاصي...
كبير
عيالي اغلا امالي
خلي املك بالله كبير واكفلي يتيم وربك بي رزقك وماراح يضيغك سبحان الله كم شخص كفل يتيم ورزق زوجته بالحمل لا تياسي من رحمته ربك والله يرزقك بالذريه الصالحة