شذاه أنا

شذاه أنا @shthah_ana

عضوة نشيطة

هل أنت متأكد أنك حذفت كل المحفوظات من جهازك ؟؟؟؟طيب تعال و نشوف وين تلقاها

ملتقى الإيمان

بسم الله الــرحــمــن الــرحــيـــمـ

الــســلامـ عــلــيــكــمـ ورحــمــة الله وبــركـــاتــه

س/ عــــدما تــدخـلـ/ين عـالـمـ الــنـت وبــعـد الأنــتـهـاء وعــنــدمـا تــحـذف الــمـحـفــوظــات هــل حـــذفــتــهــا كــلـهـا مــتـأكــد ! ! ! !

تقول أحـــــدى الأخــــــــوات....

تـــقـــولــ...

اعتدت تصفح النت وادخل مواقع إباحيه واشوف صور ومقاطع فديو مخله 'بالآداب وقبل ذلك مخله بالدين'

وإذا انتهيت من التصفح وقبل إغلاق جهازي اذهب إلى المحفوظات"وأحذفها" مع اني ظامنه مايفتح الجهاز غيري ولكن احتياط... المهم تعودت على ذلك وافعل هذه الطريقه مرارا وتكرارا...

¤وفـــي لـــيــلـــه¤

الساعه تقريبا 2 واهلي نايمين والجو هدوء وماأروع التصفح بهذا الوقت وكالمعتاد دخلت مواقع إباحيه شاهدت صور مخله وكذلك مقاطع فيديو وايضا قرأت ووو...."ماأحد يشوفني اخذه راحتي"

وبعد ماخلصت ذهبت للمحفوظات وحذفت كل شيء وكان الوقت قبل الفجر بقليل" وبعد ماحذفت كل شيء سكرت الصفحه وفتحتها حتى اتأكد انمسحت المحفوظات ام لا..وجدتها انمسحت __لــــــــــــكــــــــــــــــ ـــــن! ! !

شيء استوقفني انا حذفت المحفوظات ولا أحد يقدر يشوفها... لــــكـــنـــهــــا مانحذفت من صحيفة اعمالي عند ربي ..

اصابتني رهبه وخوف كيف لو مت الأن وكل شيء محفوظ عن يميني وشمالي ملكان يسجلان كل شيء

(مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

والله خجلت من نفسي وقبل ذلك خجلت من ربي <ربي ينزل في السماء 'الدنيا' السابعه ينتظر عبادت عباده وأنا اعصيه ياااااارب اغفرلي>والله ابكي على حالي ...

{نصيحه نادمه اتبعة الشيطان..لاتجعل الله أهون الناظرين إليك}

" وإذا خلوت بريبة في ظلمة والنفس داعية إلى العصيان فاستحي من نظر الإله وقل لها إن الذي خلق الظلام يراني"

وأخـــيــــرا...

اللهم يامقلب القلوب وألأبصار ثبتنا على دينك اللهم يامصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك اللهم احمي قلوبنا من الفتن ماظهر منها ومابطن اللهم إذا أردت فتنة قوم فتوفنا غير مفتونين ووالدينا والمسلمين.

منقول للفائده
4
589

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدى الخافق
صدى الخافق
( أحصاه الله ونسوه )
الله يغفر لنا ويرحمنا ويتوب علينا
جزاك الله خير خيتو
وقية الذهب
وقية الذهب
سبحآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن الله وبحمده سبحآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن الله العظيييييييييييييييييم
ايس كريم بالفلفل
بارك الله فيك
huda26
huda26
جزاك الله خير