انا من جدة اريد الكاتلوج لو سمحتي
مرحبا بالغاليات ....

اشكر كل من تكرمت بالرد ولو بكلمة بسيطة ...

وتم مراسلة جميع المستفسرات ....

========================

ام البطوطات الثلاث الله يحفظهم لك آمين ..

التونر هو عبارة عن تونيك ... والتونيك هو عبارة عن محلول قابض للمسام ... اي يقفل المسام بعد التنظيف ...

وهو شئ ضروري في برنامج العناية ...

لان المسامات المنظفة تكون مفتوحة مما يتيح للميكروبات والاوساخ الدخول واعطاء منظر باهت او شاحب او حتى بداية ظهور بثور ...

هذا التونر يغلقها بعد التنظيف ويجب الانتظار حتى يجف على الوجه ثم اكمال برنامج العناية ...

هذه معلومة من عندي سواء استعملتي من اوريفليم او من غيرها لازم تشتري تونر او تونيك نفس المعنى ..

واذا قرأتي كلمة دامج للمسام فهي ايضا نفس المعنى ...

==========

اما بالنسبة للجل النقي فهو ممتاز للبشرة سريعة التحسس سواء دهنية او جافة او مركبة ..

وللمعلومة فهي تستخدم على اي مكان في الجسم ايضا ...

مثلا ازلتي شعر ساقك او ساعدك وحدث تهيج واحمرار ....

بامكانك مسح الجل النقي على المكان المتهيج .

وسلامكتم ...

واي استفسار عام او خاص عن اوريفليم انا بالخدمة ..

هنالك ايضا برنامج العروس للعناية بالجسم ...
ممكن اشترك بالرياض انا عطوووووووووره

تسلم يمينك يا زمرده100 الله لايحرمني منك[/align]

حبييبتي عطر الليل

اانه من البحرييين... اابي الكتالوج بعد

بس بعد حبييت ااسألج كم سؤال بما يختص ببشرتي

شووفي يا حلوة

اانه كاان ويهي ملياااان حبوووب..ز و ظلييت فترة ااتعالج عند طبييب جلدية و رااحت الحبووب بس ظلت المسامات المفتووحة ااثااار للحبوووب و بعض البقع<<<< هل يووجد حل عند هذي الشركة لذي المشكلة

شيء ااخر.. سافرييت للسعوودية بالعمرة و عدمت بشرتي الشمس.. و الحبوووب ردت لي جزئيا... مووب مثل قسااوة قبل بس قاااسية بالنسبة لي و مؤلمة.. و رديييت لطبييب الجلدية مرة ثاانية.. بصرااحة العلاج مكلف... و اانه مووب بكل وقت ااقدر ااوفر له ذااك المبلغ.. يعني <<<<<< هل يووجد حل للحبوووب بهذي الشركة؟؟؟؟

و بعديين اانه بشرتي ايضا مركبة... و فييها بعض الحبووب و البقع... يعني اابي الكتالووج و اابي نصيييحتج باللي يناسبني لو سمحيتي... مع الشكر الجزييل
CaTtY

The Beauty is in The Eye of the Beholder
مرحبا
ريريت اختي تخبريني كيف ممكن اشترك ؟ وكيف احصل على ااااااالكتالوج.. ..........

الساعة الآن 05:54 .