هل الماركه موجوده في الكويت؟
كيف الحال صبايا
وشكرا على المعلومات الوافيه بس كيف استطيع الحصول على المنتجات انا في الرياض ........
وطيب ايش رايكم في منتجات كلارنس عمتي تمدحها لي كثير وتقولي يمكن تناسب بشرت كثير لان بشرتي مثل بشرتها ؟؟؟؟ايش رايكم واللي جربت تقولي

رتــــال حياتي
يعطيك العافيه ..و****لله دوووووم بشرتك بهالنضاره وللاحسن بعد
اقتباس مشاركة  (sweet berry1)
ارسلي تفاصيل كيفية الطلب لو سمحتي
مرحبا اخواتي بكن جميعا اوعذروني على التاخير ما توقعت الاقي هالرواج ..

اشكركم جزيل الشكر ..

قبل كل شئ لجميع المستفسرين حول الكتلوج لابد من العضوية اولا لان الكتلوج حق للعضوة او من خلالها تمتلكين كتلوج..

انا سويت هنا مرتين موضوع كتلوج لكن لقيتها محذوفة ما ادري ليه .. والله تعبت فيه واخذت من وقتي وصرفت علي لين نزلتها كامل بعدين لقيتهم حذفوه ... ما ادري الله واعلم ..

لكن لجميع المستفسرات ارسلت لهم معلومات ورقم هاتف لمن ترغب بالكتلوج والعضوية لانه بالعضوية غير الكتلوج راح تكون الاغراض مخفضة بنسية 30% يعني انا ابيع بسعر الكتلوج لكن اللي تصير عضوة تاخذها بسعرها الاصلي .

بالنسبة للاستفسارات الاخرى فطبيعي اي شئ يتغذى ينتعش واذا فقد الغذاء يتغير ولو شوي .

يعني الطفل اذا فقد الغذاء ينحف ويصير شاحب . الجسم كذلك والارض وكل حاجة بالكون ..

فالبشرة تتبع نفس الطريقة .

الكريمات عبارة عن غذاء اذا فقدته تتغير وما تتم لكن غالبا التغير بسيط ... يعني علاج الحبوب الحبزوب اللي تروح ماراح ترجع ان شالله بس ممكن اذا ما علجتي الشئ اللي يسبب ظهور حبوب جديدة تطلع من جديد .

الليراح يفقد هو الليونه والرطوبة والاشراق هذا غالبا حال الكريمات من هنا او من برى ..

كمان كلارنس معروفة بروعتها ... لكن والله ما ادري انا ما تبحرت فيها كل اللي استعملته منها مكياج فقط .

ممكن تجربين من كريماتها لمدة اسبوع مثلا قبل لا تشتري مثلها او مثل كريماتي وتشوفي اذا شفتي نتيجه خلاص اشتري مثلها .

اذا ما شفتي نتيجه نعيد النظر ان شالله .

الساعة الآن 07:56 .