lost flower

lost flower @lost_flower

عضوة جديدة

ساعدوني بيطلقني وانا ماابغى الطلاق000

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

ابدخل في الموضوع على طول

انا يابنات متزوجه لي 4 سنين وعمري 24 وبيني انا زوجي في العمر فوق 10 سنين وهو يصير ولد خالتي
في اختلاف بيننا في الافكار والطبايع وطريقة التعامل وكل شيء يعني مافيه شيء متفقين فيه
وعندي من زوجي طفل واحد عمره سنتين ونص
انا حملت في ولدي بعد خمس شهور من زواجنا مع العلم ماكانت رغبتي لاني كنت خايفه من زوجي لان اختلافاتنا كانت من بداية الزواج وخفت مانتفق وبعدين نتطلق وينظلم الطفل الي بيننا لكن هو رفض بحجة الناس اكلوا وجهه من كثر مايسئلونه في شيء في الطريق

المهم انا يابنات بتكلم بكل جدية عن نفسي وعن زوجي
انا يابنات الحمدلله جميلة وخلوقه ومن صغري كانوا الكل يمدحني لدرجة اني وصلت مرحلة واثقه من نفسي الى درجة الغرور وخلصت الثانوية وبعدها بسنتين تزوجت
دلوعة اهلي بس مو مررره لا ترى انا ترتيبي من بين اخوتي الوسطى
بس اهلي كانوا يحبوني لاني سحويه وحلوه وهاديه
احب الحياه واحب السفر واحب جمعات البنات واحب العزايم والاعراس واحب الشوبينق
واحب ادلع نفسي بشتى الطرق
وبعدين تزوجت بواحد مختلف عني تماااام يعني مافي ولاشيء من الي كنت اتمناه او على الاقل متفقين فيه بس سبحان الله النصيب ولازم نرضى به

زوجي يبنات يؤمن جددااااااااااا بالعادات والتقاليد حتى لو يخسر حياته
مايؤمن ان اختلفت الناس واختلفت الحياه واختلف تفكير الناس يعني اقدر اقول فيه من شخصية رجال زمااان وشخصية بعد قوية يحب تكون له كلمته في البيت وفي كل مكان يحب على قولته اذا قلت يمين يعني يمين واذا قلت يسار يعني يسار وطبعا الي يقهرني فيه انه عنادي في كلامه ويشوف نفسه ان كلامه دااااائما صح وان كل شيء يسويه اوكيه وغيره غلط
وصاحب عقلية تجارية يعني عنده محلات تجارية واكثر شيء يحبه في الحياه ويكره فيني اني اكره التجاره لانها تاخذه منا لدرجة يجلس في محلاته وقت طويل واذا جاء البيت طول الوقت مشغول تفكيره في محلاته واذا انضغط ماديا يتوتر الوضع في بيتنا يعني شغله بالدنيااااا
ترى والله ماابالغ والله ان قالها لي مره ان شغله في التجاره اهم من بيته لانه هو الي على قولته يعيشنا مع العلم ترى هو مدرس وراتبه الحمدلله فوق 11 الف يعني الحمدلله الوضع المادي تماااام

طبعا اللحين بخبركم بمشكلتي:

انا يابنات من يوم انجبت ولدي صارت تصير بيننا مشاكل وعند كل مشكله نختلف عليها يقول لي اذا مابتمشين على كيفي انقلعي عند اهلك
صااااار هالكلمه يردددددها كثير الين قبل 4 ايام قالها لي قمت زعلت منه لانها وصلت معي وقلت له اذا انت قد الكلمه الي قلتها وديني عند اهلي
طبعا اهله جو عندي بالبيت اليوم الثاني وتصالحنا وانا الي راضيته لاني انا الي غلطت عليه بس قلت له والله مااسامحك على الكلمه الي قلتها طبعا عااادي اصلن ماسأل علي ولا همه
طبعا لان اهله واخوانه واخواته جو عندي في البيت فصار يتكلم عادي وكأنه يداريني علشان ماافشله قدام اهله
طبعا الحمدلله والله يعلم اني ماقصرت في حق اهله ابدا واني بيضت وجهه ويشهد علي ربي
طبعا قبل يومين قمت الظهر ركبت الغداء وسويت لي ساندويش وعصير ودخلت الصاله وجلست افطر بعدين ناظر فيني وطلب مني تمر وقهوه قلت له اوكيه بس اخلص هالساندوتش وابشر
طالع فيني بنظرااات يمممه تخوف وبعدين نادى الشغاله طبعا حقت عماني وطلبها تمر
طبعا انا صارت العفاريت تناقز قدامي لاني مااحب زوجي يطلب من الشغاله شيء وانا موجوده وهو يعرف اني اكره هذا الشيء وبس سوى هالحركه علشان ينرفزني
لكن مثلت عليه باان عادي
وجابت التمر الشغاله لكن مااكل منه
طبعا هو اخذ موقف مني وانا ندمت اشد الندم لكن خلاص موقف وصااار
بعدين جلس يومين مايكلمني مع العلم سويت في هاليومين اشياء جملته قداااام اهله قلت في نفسي انه اكيد بينبسط مني وبينسى
اليوم الثاني سافروا اهله واخوانه وجالس طول اليوم ساكت ولا يكلمني ولا يناظر فيني

جيت عنده قبل يناااام وقلت له وش فيك زعلان وقام ذكر لي سالفة التمر وبعدين مع النقاش وصلنا الى مرحلة رفع الاصوات وصار كل واحد فينا شياطينه تتناقز
طبعا انا قمت من مكاني وقلت له انا جيت اتناقش معك واحل الموضوع مو ترفع صوتك وتفرد لي عضلاتك واصلن الشرهه علي اني جيت اتكلم معك واراضيك
قام هو يقول اقول ترى انا ماعاد اتحمل هذا الوضع يا انك تحترمين نفسك وتتعدلين وتمشين زي ماانا ابغى ولا انقلعي بيت اهلك وياانك تتعدلين ولا انقلعي وخليني اشوف حياتي وقااال كلام كثير بس مااذكر
طبعا انا اخذتني العزه والكبرياء وقلت له خلاص وديني وريحني ولابتفكرني بموووت خلاص ترى عندي كرااامه
طبعا ارتفعت اصواتنا لدرجة انه قال بنت لاترفعين صوتك قمت رديت عليه وقلت له : لا برفع صوتي
قام قال لي اقول اسكتي لا اقوم امد يدي عليك فلا تخليني اطلع من طوري شفيني ماقد مديت يدي على حرمه
قمت قلت يالله قوم قوم مدهاااا وشوووف
وقال اللحين اتصل على اخوك يجي ياخذك
قمت قلت له والله مااروح الا معك مو انت الي اخذتني من عند اهلي اللحين انت الي ترجعني
وطلعت من الغرفه ورحت المطبخ اسوي لولدي رضاااعه
وبعدين دخلت الصاله
وهو اخذ التلفون وراح حجز لي رحله علشان اروح عند اهلي لكن مدري من الي بيوديني هوه ولا اخوي ومدري حجز كمان لولدي ولا لا
وبعدين ارسل لي على الواتس اب اني حجزت لك يوم الاثنين
قمت رديت عليه وقلت له انا مابطلع من البيت الا ورقتي معي
وبعدين ارسلت له خلصها في هاليومين
رجع ارسل لي لك ماتريدين قمت قلت له غصب عنك ماهو بكيفك

وهذي سالفتي بس يابنات انا ماابغى اتطلق ولا ابغى اروح لاهلي وبعد شهر عندي اختبارات انتساااب وش اسوي
انا مااقدر اعتذر هالمره لاني ابغاه يعرف ان كلمته هذي تهدم بيوت ماابغاه يستهون فيها
وفي نفس الوقت احس انا السبب الي خلاه يوصل له المرحله
وش تنصحوني اسوي

يابنات دون تجريح الله يخليكم
وترى انا وهو نحب بعض الحمدلله
وغير كذا وهو اهم شيء ان بيننا طفل ومتعلق فينا الاثنين
ساعدووووووني تكفون بسرررررعه

استغفر الله العظيم واتوب اليه
96
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عمار و عامر
الله يسخركم لبعض
عمة غالي
عمة غالي
اختي حاولي تدخلي احد من اهلك او اهله
ربي يسخركم لبعض
سلوتي دعائي
سلوتي دعائي
والله يا اختي لوانا مكانك بعتذر مدام في دراسه وولد وانت لس تبينه على قولت جدتي يداكبر من يدك سلم بس والله مادري:44: لإني خايفة يحس بنقطة ضعفك ويزيد في المرات الجاية بس مدام إنك عارفه طبعه لازم تسايرينه:39:
المعلمه صباح
المعلمه صباح
الله يصلح ما بينكم
عالمي الوردي Z
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكون بعونك ويسخره لك
اصبري حبيبتي وهو معصب ومتنرفز لا تلومينه على اي تصرف اكيد هو نفسك مايبيك تسافرين بس الرجال تاخذهم العزه ومايحب يغير كلمته طبعا ما اعمم البعض منهم الله يهديهم