متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
كثري من الاستغفار وربك بيعجل لك فرج في كل فرض وصلاة وكل وقت فراغ واله يكون بعونك وبدعي لك من قلب
أحلى المنى
أحلى المنى
الله يفرج همك شوفي ياقلبي فرق العمر له دور ف التفكير وتقولين طباعكم مختلفة طيب حاولي تحددين نمط شخصيته من بوصلة الشخصية تتعاملي معه ع هذا الأساس أقرئي صفات الشمالي الشرقي اتوقع في تشابه وبالنسبة لمشكلتك عليك جزء من اللوم كيف ترفعين صوتك وتتحدينه اكبر غلط الرجل يحب المرة الهادية وماترفع صوتها عليه انتبهي ياقلبي ترى الحياة يبي لها صبر ومصابرة هدي نفسك ولاتخلون سيرة الطلاق زي العلكة الشيطان شاطر وتعوذي من إبليس وقولي له كلام عتاب لو رسالة وذكريه بالآية ولاتنسوا الفضل بينكم ومو شرط اعتذار صريح والله يفرج همك ويسخر لك زوجك وانت حاولي تغيرين طباعك اللي تنكد عليكم ومع الايام بتفهمون بعض اكثر بس انت افهمي طباعه وداري ع بيتك الله معك
sho0_sha3
sho0_sha3
زوجك زي زوجي يبي كل شي مثل ما يبي الله يعيني ويعينك
قلب زوجها 1
قلب زوجها 1
الله يفرج همك
زوجه صالحه
زوجه صالحه
نصيحه من اخت لاختها الرجال يكرهون العناد وفي نظرهم اللى تعاند انسانه مستهتره وماتحترم زوجها نعم لكي شخصيتك وكيانك بس كيف لي دايما نسمع خير الامور الوسط لافراط ولاتفريط وامسك الحبل من الوسط اذا زوجك شد ارخي ولاتناقشي ولما يهدا قولي اللي فخاطرك صدقيني حيسمعك لانك اديتيلوا مجال يطلع اللي بخاطره دون عناد او مواجهه والمشاكل اللي قولتيها بسيطه للغايه قولي الحمدلله وانتي اكيد قريت المشاكل الموجوده بالمنتدي وغير اللي نسمع عنها الحمدلله وتقولين عشر سنوات الفرق جدا حلو وهذا بيتك وانا اختك حافظي عليه وحافظي على زوجك مدام انسان يخاف الله فيك معناه انو طيب ولاتظنين ان الطلاق سهل ولا رجعتك عند اهلك حتكون زي ماكنت عندهم امور كثيره حتتغير ولا قدر الله تطلقت كيف يكون حالك وحال ولدك واهلك حيخلوك من غير ارتباط وانت صغيره ابدا وتظنين اني اللي يجيك طيب معاك او مع ابنك فكري جيدا ولا تتهوري واعذريني انا متزوجه منذ فتره طويله وزوجي اذا طلب شى وما قمت بسرعه تثور ثورته زوجك ماشاء الله قدر الامر وماجرحك بكلام قدام اهله واكرر اخيتي حافظي على بيتك والله يوفقكم ويحفظكم