للحكيمات والحريم السنعات بنت مقبله على الزواج ومحتاسه

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات واللله اني بامس الحاجه لدعواتكم في الفتره هذي
يارب يسهل امري ويرزقني الاستقرار وحسن التصرف
بنات انا مقبله على الزواج
اول شي
ابي نصايحكم ايش الاشياء اللي اعود زوجي عليها خصوصا اني موظفه وماابي الماديات تدخل بيني وبين زوجي
وانا ابتزوج وقت دوام ودي اخذ اجازه طويله شوي خاصه وضع زوجي المادي متوسط او فوق المتوسط
الشي الثاني والمهم
خطيبي توه مشتري بيت ويبيني اثث البيت وانا صراحه محتاسه انا اثث او اسلمه اهله ياثثون تدرون صعب انا مخطوبه اطامؤ لمحلات التاثيث وتجلس نتشاور
واخاف اسلمه التاثيث ماايصير لي راي ابد
بنات كل من ساعدتني لها دعوه باخر الليل
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نووووف22
نووووف22
يااختي بالنسبه للتاثيث معروف ان اهل الزوج هم يأثثون حتى لو ماعجبك تقدرين تغيرينه بعدين حبه حبه الله يوفقك ويتمم لك ع خير
دلوعه f
دلوعه f
يابنت الحلال تكلي على الله ولا تبدين حياتك بنكد وتحدي خلي حياتك عيشيها على الي انتي تبين

يعني فرضا البيت ومقاضيه طبعا على زوجك مالك شغل فيها ومصاريفك بحدود المعقوله برضو عليه وبكرى *****الله ان ربي رزقكم ذريه خلي مصاريفهم على زوجك هو الي ملزوم فيهم ومايمنع تساعدينه يعني لاتشدين عليه مرة ولا تحملينه فوق طاقته

بالنسبه للبيت قوليله ياثث غرفه النوم وغرفه جلوسكم ويجيب مطبخ لكم والباقي من مجالس وباقي الغرف انتي بكرى تاثثينها اذا استقريتي معاه:26:
باسورد وجودي
باسورد وجودي
انا من رائيي انك انتي تاثيثين البيت ع ذوقك طبعا الماده عليه والذوق مشترك بينك وبينه

يعني بيت العمر لاتخلين احد غيرك ياثثه بعدين مايعجبك وبتصير سالفه اذا قلتي بدي اغير

بيقولك انا قلتلك اثيثي وانتي قلتي لا فاالافضل يكون بذوقك

وبالعكس روعه ومو صعب انك انتي اللي تاثيثي

ريحي راسك من سالفه الماده هو ملزوم بكل مصاريفك بحدود المعقول
روابينا
روابينا
اول شئ لازم يعرف انه المسؤول الاول عن الصرف في البيت
وانت تطوع مساهمتك وبرغبه منك متى ماتحبين ..لانه اي اعتماد منه ماديا راح يكون قانون عليك .
التأثيث من رايي خليه على اهله ...وحال زواجك ادخلي اي شئ ترغبين به واكيد راح يكون تغيير .. مو طول العمر تاثيثكم للبيت يبقى نفسه
وعلميه انو يشترك معك بأتخاذ اي قرار خاص بحياتكم من اول يوم

قانون الجذب14
قانون الجذب14
الله يجزاكم كل خير اللي نصحوني ابي نصايح زياده