السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية المحبة للخير .. يزاج الله كل خير على طرح الموضوع ..

وفعلاً أنا لاحظت بضايع واااايد مكررة في هالقسم .. لكن في المقابل في بضايع مميزة ونادرة وتتميز بالجودة العالية ..

أتمنى التوفيق لكل تاجرة تبحث عن التميز والأهم قبل كل شي أنها تخاف الله سبحانه وتعالى في تجارتها ..
سبب الركود هو ان الاغلبيه مسافرين لانها فترة اجازه

ثاني شي ان اغلبية البضائع تتشابه ومكرره وفي اشياء سعرها بوايد اغلى عن سعر السوق
بس ما احب اظلم حد
لان من فتره طلبت غرض من احد العضوات نفرض سعره 50 لقيته في السوق ب 15 درهم كنت طالبه 4 قلتلها اكتفي بواحد والسبب لاني شفته ب 15 درهم بس تشكيلة اللي بطلبها مش متوفره في المحل وبما اني حجزت لازم اتحمل
وخبرتها بالموضوع وحلفتلي الله انها ما خذتنه ب 30 واتبيعه ب 50 ما خذته من عند جاراتها و عطتني رقمها وقالتلي اساليها \وهذا شي ما يخصني لانها حره بتجارتها
فما حبيت اضيق بها اكثر واحترمت فيها الصدق والامانه لانها بجد كانت تاخذهن من عند جارتها وتعرضه في المنتدى

وامنياتي للجميع بالتوفيق
فعلا في ركود عني انا ماعدت فاضي الحين للشراء

بس نرجع ان شاء الله بعد الاجازة
بصراحه انا حذره جدا في الشراء ..ماشريت الا مقص الفتله من بنت الكويت العسل ...وفي الطريق اغراض ثانيه من تاجرات اخريات ...الله ييسر ان شاء الله ...

صحيح اسئلتي كثيره للتاجرات لكن من حقي لاني بتأكد من البضاعه اللي بشتريها ...
وبصراحه مع لاسئله والاجوبه اكتشف اخلاقيات التاجره اللي اتعامل معاها ..

فيه اخت سألتها عن اعشاب وقلت ابغي التفاصيل وردت الله يصلحها(والله ماعندي كلام اكثر من اللي قلته !!!!!!!!!)
يعني اعشاب تستخدم كغسول مهبلي للبنت!!بالله كيف؟
وكنت ناويه اشتري الاعشاب لكن هونت يوم شفت الاسلوب ..

موفقين

اقتباس مشاركة  (اخصائيةنفسية)
فعلا كلامك سليم المفروض الاشياء الغريبة والحلوة تنعرض اما الاشياء الي متوفرة باسواقنا واغلى صعبة بيكون عليها اقبال
وبعدين الحين موسم صيف اكيد فية ركوود طبيعي لانا الناس اكثرهم مسافرين
معك حق يا غالية و فعلاً الموسم صيف و أنا غاب عن ذهني أن أغلب أهل الخليج و السعودية بيكونوا بإجازات ...

مشكورة حبيبت ألبي على مرورك الكريم

الساعة الآن 07:16 .