اقتباس مشاركة  (شهاليـــــل)
انا مع كلام اخصائيه الحين كل مسافرر
وفعلا مستحيل اشري شي ممكن الاقيه ببلدي
نبي شي جدييييييييييييييييييييييد


إن شالله التجديد يكون دائماً بمنتدانا يا غالية لأن صاير كتير عم نشوف شغلات غريبة و متوفرة بكثرة بالأسواق ..

مشكورة عيوني على مرورك
24-06-1426 هـ, 06:10 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (حريجه)
الغاليه المشترين عادة يكونون من الخليج والخيج معروفين في هل الوقت من السنه

كلهم برع يعني مسافرين ولو تين عندنا في الامارات الشوارع فاضيه من المواطنين

يعني محد موجود فاصبري لين شهر 9 وفوق والله يرزقج الخير
الله يسلمك أختي الغالية و إن شالله بالتوفيق للجميع عيوني و شاكرة لك مشاركتك بموضوعي جزاك الله خيراً عزيزتي
24-06-1426 هـ, 06:13 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (محشي كوسا)
بصراحة دامنكم فتحتوا الموضوع أنا بتكلم .. أنا وحده وايد أحب أتسوق بشكل ما تتصورونه.. أدقق على أدق شئ في السوق.. وبكل صراحة أنا إكتشفت إنه في بضائع تنباع في المنتدى بشكل غالي ونوعيتها مب راقية مع إنها في السوق رخيصة جدا جداجدا ليش؟؟؟ هي ما تخاف إن الناس بتكشفها؟؟؟؟ أرجو النظر في هذا الموضوع


أهلين أختي , و معك حق , بس الحمدلله رب العالمين , الشغلات الرخيصة دائماً بتنكشف منذ البداية يعني الأمر واضح و مكشوف عرفتي شلون أختي ...

و في مشاكل كتيرة كمان بالقسم , بس إن شاء الله تعالى قريباً كل هالمشاكل رح تنحل و إن شالله كل شي رح يكون تمام , أسأل الله التوفيق لي و لك و للجميع أختي الغالية و الله يوفقك
24-06-1426 هـ, 06:18 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (حلا الإمارات)
هلا الغاليه

يزاج الله خير على طرح الموضوع .. نعم الاحظ وبشكل كبير ان الكل يريد ان يتاجر .. لا عيب في ذلك وإن كانت البضاعة موجوده في نفس البلدة وهي تتعب نفسها وتستكشف الاماكن للحصول على بضاعة جميلة ومتميزة .. في سبيل بيعها على العضوات .. المشكلة حقاً التى بات تفكير مع العضوات هو رفع الاسعار بشكل غير معقول ..

كيف ؟؟؟

اخبرتنى احدى التاجرات وسأسميها ( أ ) انها رأت مجموعة بضاعة عرضتها تاجرة اخرى (ب) وهي تقول انها غير مستفيدة من المبلغ التى تحصل عليه لانها تشتريها ب90درهم وتبيعه ب 100 درهم .. اي أن فائدتها 10 دراهم فقط .. ولكن ( أ ) اخبرتنى انها حصلت على نفس البضاعة التى تبيعها ( ب) بالضبط تماماً ولكنها بــــ 20 أو 40 درهم ..

اذن لم الكذب .. خاصة ان البضاعة تباع في مكان معروف وبسعر رخيص جداً .. انا لا اعارض فكرة رفع السعر.. ولكن لا تلجأ التاجرة الى الكذب وتقول انها غير مستفيدة وانها فقط تربح من هالشغلة 10 دراهم وهي بالاصل تربح 80 درهم ..

بيعى كيفا شئت وحددي السعر الذي تودين بيعه دون ذكر السعر الاصلى حتى لا يكتشف كذبك إن وجدته غيرك بسعر بسيط جداً


اعذرونى والله ثم والله إنى لا اقصد احداً بعينه .. ولكن احببت التنويه

وسلامتكم


يا أهلين و سهلين حبيبت ألبي , و الله العظيم كلامك صحيح مية بالمية و متل ما بيقول المتل (( حبل الكذب قصير )) سبحان الله , الكذّاب مهما خدع الناس بكذبه و لكن لا بد أن يأتي يوم تنكشف فيه كل الأمور يعني مافي مجال منووووووووب رح ينكشف عاجلاً أم آجلاً ..

و بالنسبة لرفع الأسعار و الله فعلاً مشكلة , الربح لازم يكون متوسط , مشان يكون حلال ...

لذلك أحسن شي الصدق و الوضوح و الله العظيم مافي أحلى منهم و أنا عن نفسي مابحكي غير الصدق بإذن الله الواحد الأحد و كل مين تعامل معي بيعرف هالشي , الوضوح و الصدق لازم يكون منهج كل تاجرة أي و الله ...

مشكورة حبيبت ألبي على نقاشك و تنويرك للموضوع بارك الله فيك عيوني
24-06-1426 هـ, 06:43 مساءً
 
اسمحولى أشارك برأى

أنا شايفة ان الحاجات مش كثيرة ولا حاجة يعنى فيه ناس ليهم مندوبات فى كل بلد فبالتالى كل واحدة بتعمل دعاية علشان تبيع

حاجة كمان فيها حاجات متوفرة هنا ومش متوفرة فى بلد تانى يعنى كل واحد بيختار اللى مش موجود عنده فى البلد اللى هو متواجد فيها

وربنا يكرم الجميع ان شاء الله
24-06-1426 هـ, 06:48 مساءً
 


الساعة الآن 07:42 .