اقتباس مشاركة  (دلع 14)
ههههههههه حبيت الموضوع واجد مره جزاكي الله كل خير انا عن نفسي اشوف في ركود بس اغراض الزواج موسمهم الحين الحمد الله والولاده دايما مفاجاء يعني ماله موسم الحمد انما في اغراض اخرى فعلا فيها ركود وفي عندي بضايع للزواج لا والله ماعندي كمان ركود فيها لانها مطلوبه ودايما يبون المفاجاء عندي بضاعه جديده بس عارفه اذا اعلنت مافي لها احد انتضر شهر 9 واعلن عنها ونا حابه اخذ بضاعه من سوريا بس الي بيذبح التوصيل مابعد اعرف عنه وبي وحده تعرف الاشياء الي ابي ونشالله الاقي وتمنى للكل الخير وتوفيق

أهلين أختي دلع , الله يسامحك بس ... معقول محتاجة شغلات من سورية و ما بتخبريني ...

ويعلى أطاطك إلاهي .... و أنا يللي معتبرتك متل أختي دائماً و الله أني أحبك فيه ...

فإذا بتحبي يا غالية تخبريني بطلبك , من عيوني , و إذا كان بمقدوري تكرم عينك بيوصلك خلال ثلاث أيام بإذن الله ...

و موفقة عزيزتي
اقتباس مشاركة  (بنت الكويت العسل)
اولا موسم سفر ثانيا الناس تشتري اغراض لمستلزمات الزواج والسفر عادي فتره وتعدي يعني تيك ات ايزي
يا غالية أنا الحمدلله آخذة الموضوع أيزي جداً , بس مجرد نقاش عزيزتي ... لا أكثر

مشكوؤة على مرورك حبيبتي
اقتباس مشاركة  (أمل نجد)
انتظري شهر وبإذن الله يرجع الوضع حلو مثل اول
الله يسمع منك حبيبت ألبي الغالية اللهم آآآآآآآآآآآآآمي ن ..

جزاك الله خيراً أختي العزيزة على تنويرك الموضوع
اقتباس مشاركة  (مايهم)
لانه عطله والناس اغلبها مساافره عشان جي في ركوود و****لله جدامنا مناسبات واايد وبيتغير الوضع

بدايه الدراسه ورمضان وراه العيد

والله كريم

موفقيين ****لله

بس انا معاكم بالنسبه للبضايع الموجوده بكل مكان ومع هذا قاعدين يعرضونها البنات

صحيح و الله يا غالية , الوقت فعلاً كما ذكرتي ..

في البداية كان إمتحانات و دراسة , و هذا بالنسبة للعضوات و التاجرات ... الكل عنده إمتحانات ... و بعد فترة رمضان و العيد , و بعدها يبدأ التحضير للإمتحانات و تبدأ الإمتحانات ...

و تاني الشي الآن عطلة و سفر و إجازات و الكل مسافر و عم يعمل صيفية ..

لكن إن شاء الله الوضع يتحسّن للأمام من جميع النواحي ...

مشكورة يا غالية على مرورك العطر بارك الله فيك و جزاك خيراً

انا بعد راي من رايكم في ركووووووووووووو وووووووووووود مو طبيعي .........

الله يعين

بيجامات نوم ناعمه + والاسعار حلوه ....اتفضلوا
للبنات الامارات

الساعة الآن 12:16 .