اقتباس مشاركة  (حريجه)
ما يهم الغاليه البضايع مب في كل مكان يعني الزبون عادة يدور راحته مثلا اذا في بضاعه في الامارات وتبيعها وحده وفي نفس البضاعه في السعوديه وتبيعها وحده ثانيه طبعا على طول راح ادور راحتي والاقرب لي

وبعدين لا تنسين في شي ثاني جوده البضايع يعني مثلا في 10 حريم يبيعون عطور مثلا انا اقول انا راح اجرب وحده وما عجبني راح اجرب الثانيه وهلم جر وصدقيني البضايعها شينه ما راح تستمر واااااااااااايد
مظبوط كلامك أختي , لكن عم يصير كتير عجقة و زحمة بالقسم , مواضيع جديدة و تاجرات جديدات كل يوم + مواضيع كثيرة لكل تاجرة لنفس المنتج .... يعني شي متعب بصراحة جداً و هذا عم يسد المجال أمام الكثير من التاجرات القديمات و المعروفات بالمنتدى من البيع و التواصل ....

و الكل اتجه للتجارة و العرض , و مابقي حدا يشتري فهذه بحد ذاتها مشكلة أيضاً ..

و أكيد أختي , البضاعة الشينة و لا يمكن أنها تستمر و رح تنكشف من أول تجربة ..

مشكورة أختي على مرورك و جزاك الله خيراً
24-06-1426 هـ, 07:05 مساءً

اقتباس مشاركة  (wardah33)
الي يبغي يمشي سوقه ايب كل شي غريب ومفيد بس هاهه ما تيبون شي مو مجرب ما يفيد غيركم الي تبغي اتكون تاجره لازم المصداقيه في التعامل انا يا ما شفت جلابيات في المنتدى ب4 اضعاف الي تبغي تتاكد من سلعه تلف محلين بالسوق راح تتاكد اذا كانو متوفرين ولا لا بعدين مثل ما قالت المحبه للخير يبو الاشياء المشهوره في بلادكم مثل منتجات المحبه للخير جدا جدا مميزه ونفسي اتعامل معاها بس لاتنسون المصداقيه في التعامل يا خواتي
إن شالله بتسلميلي أختي الحبيبة بارك الله فيك و الله يجعلني دائماً عند حسن ظن الجميع فيني , و أهم شي و بالمرتبة الأولى المصداقية ,...

و إن جئتي لي أنا شخصياً , يشهد الله ما بعرض شي بالمنتدى إذا ماكانت نتائجه بإذن الله مضمونة و مفيد ... , و يشهد الله ما بسمح لنفسي و لا بشكل أن أكسب قرش واحد حرام مقابل ضرر الآخرين أو على حساب صحتهم , لا و اللـــــــه ...

و طبعاً .... كل إنسان هو و ضميره ...

مشكورة غاليتي على إثراء الموضوع جزاك الله خيراً على مرورك العطر
24-06-1426 هـ, 07:10 مساءً

اقتباس مشاركة  (قمـ قـطر ــر)
اعتقد ان السبب الرئيسي... هو ان البضايع مكررة..

وباسعار خياليه..

يعني انا لو نزلت السوق... وخذت شي غالي.. هذا لاني شايفته وماسكته ومتاكده انه اللي ابيه..

لكن البنات مايحسبون حساب للشرا عبر الانترنت... ان المفروض الاسعار تغري البنات..

لان الصور غالبا تكون مب واضحه.. و البضايع تكون غير عن الصور..

وفي سبب ثاني..

لاحظت من بعد كلام احد الاخوات عن النصب في المنتدى.. ان مافي بنات تطلب مثل قبل..

و ممكن حل المشكلة هذي.. بفضح النصابات عشان البنات يحسون بالامان في التعامل مع باقي العضوات..

والله يعطي كل بنت على قد نيتها...
أهلين أختي منورة ...

بس يا غالية أحياناً بيكون الغرض فعلاً سعره غالي و مكلف , و تكلفته بالأصل على التاجرة بتكون مرتفعة عرفتي شلون حبيبت ألبي , فهذه نقطة لازم نوضعها بالحسبان .....

و بالعكس أختي , الشراء من بلد لبلد سيكون حتماً غالي , لأن لا تنسي بأن سعر الشحن مرتفع و هذا لوحده بيرفع من سعر الغرض مهما كان , فالشراء عبر الإنترنت مكلف و مرتفع لأن الشحن غالي و البضاعة أحياناً بتكون أسعارها مرتفعة عرفتي شلون أختي ... و أي وحدة نوت أنها تشتري عبر الإنترنت و من بلد لبلد , لازم توضع في حسبانها أن المبلغ رح يكون كبير شوي ..

لكن أحياناً البعض بتكون القطعة تكلفتها رخيصة ويدّعون بأن تكلفتها غالية , فمثل هذه الأشياء و القصص بتكون مكشوفة جداً و واضحة عرفتي شلون غاليتي ...

و في النهاية , و الله العظيم فرفحتي ألبي بهالدعوة الطيبة :

اقتباس مشاركة
والله يعطي كل بنت على قد نيتها
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رحمن يا رحيم , تعطيني على قد نيتي و تعطي كل إنسان بهالدنيا على قد نيته ... اللهم آمين يارب العالمين ...

جزاكي الله كل الخير غاليتي منورة الموضوع و أشكرك جزيل الشكر على مرورك الغالي
24-06-1426 هـ, 07:17 مساءً

اقتباس مشاركة  (طوق البنفسج)
في رايي حتى لو كثرن التاجرات....مب هذا هو سبب الركود, لأن تاجرة العطور بتشتري من تاجرة التوزيعات وتاجرة الملابس بتشتري من تاجرة الكريمات,,,,ولو فرضنا ان عندنا 100 تاجرة, لا تنسون ان المنتدى فيه آلاف العضوات...

اعتقد ان سبب الركود مثل ما قالوا البنات سفر العضوات...

وتقبلوا مني جزيل الشكر والاحترام
أخواتي طوق البنفسج

****** Artist

سبب الركود هو السفر أولاً , و ثانياً كثرة الأشياء التي تباع و تعرض و كثرة المواضيع بمنتجات و شغلات متوفرة بالأسواق و و و , ماعم تفسح المجال للعضوات و المشتريات بأن يشاهدن كل المواضيع و الشغلات الظريفة عرفتي شلون أختي ...

فهذا سبب مهم جداً , نسأل التوفيق و السلامة و أشكركم جزيل الشكر على مروركم
24-06-1426 هـ, 08:18 مساءً

اقتباس مشاركة  (ام فرفور)
بصراحه انا حذره جدا في الشراء ..ماشريت الا مقص الفتله من بنت الكويت العسل ...وفي الطريق اغراض ثانيه من تاجرات اخريات ...الله ييسر ان شاء الله ...

صحيح اسئلتي كثيره للتاجرات لكن من حقي لاني بتأكد من البضاعه اللي بشتريها ...
وبصراحه مع لاسئله والاجوبه اكتشف اخلاقيات التاجره اللي اتعامل معاها ..

فيه اخت سألتها عن اعشاب وقلت ابغي التفاصيل وردت الله يصلحها(والله ماعندي كلام اكثر من اللي قلته !!!!!!!!!)
يعني اعشاب تستخدم كغسول مهبلي للبنت!!بالله كيف؟
وكنت ناويه اشتري الاعشاب لكن هونت يوم شفت الاسلوب ..

موفقين
معك حق , سبحان الله , قلب الإنسان دليله , و إذا في شي غلط الإنسان بيشعر سبحان الله ...

و معك حق أختي , و الله من حق المشترية تسأل على راحتها مشان كل شي يكون واضح و طبعاً المفروض التاجرة تجيب على كل الأسئلة ....

الحق حق و أنا ما بقول غير كلمة الحق بإذن الله ...

مشكورة عيوني على مرورك الغالي و موفقة
24-06-1426 هـ, 08:27 مساءً

الساعة الآن 10:50 .