اقتباس مشاركة  (Romanove)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية المحبة للخير .. يزاج الله كل خير على طرح الموضوع ..

وفعلاً أنا لاحظت بضايع واااايد مكررة في هالقسم .. لكن في المقابل في بضايع مميزة ونادرة وتتميز بالجودة العالية ..

أتمنى التوفيق لكل تاجرة تبحث عن التميز والأهم قبل كل شي أنها تخاف الله سبحانه وتعالى في تجارتها ..
أكيد أختي , مخافة الله أول شي لازم توضعه التاجرة نصب أعينها و تنطلق منه , لأنها لو انطلقت من هالمبدأ رح يكون عملها رائع بإذن الله و رب العالمين رح يوفقها لكل خير و يفتح عليها و ينور دربها , و لكن الحسرة على من تغش و تنصب غيرها و لا تتقي الله في أخواتها المشتريات ...

و لا أقول سوى الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به ...

مشكورة أختي الغالية و منورة حبيبت ألبي
24-06-1426 هـ, 08:29 مساءً

اقتباس مشاركة  (توته الحلوه)
سبب الركود هو ان الاغلبيه مسافرين لانها فترة اجازه

ثاني شي ان اغلبية البضائع تتشابه ومكرره وفي اشياء سعرها بوايد اغلى عن سعر السوق
بس ما احب اظلم حد
لان من فتره طلبت غرض من احد العضوات نفرض سعره 50 لقيته في السوق ب 15 درهم كنت طالبه 4 قلتلها اكتفي بواحد والسبب لاني شفته ب 15 درهم بس تشكيلة اللي بطلبها مش متوفره في المحل وبما اني حجزت لازم اتحمل
وخبرتها بالموضوع وحلفتلي الله انها ما خذتنه ب 30 واتبيعه ب 50 ما خذته من عند جاراتها و عطتني رقمها وقالتلي اساليها \وهذا شي ما يخصني لانها حره بتجارتها
فما حبيت اضيق بها اكثر واحترمت فيها الصدق والامانه لانها بجد كانت تاخذهن من عند جارتها وتعرضه في المنتدى

وامنياتي للجميع بالتوفيق
مظبوط كلامك حبيبت ألبي , دائماً كعضوات أو تاجرات , لازم نحسن الظن ببعضنا لدرجة عالية لأن ما منعرف كل إنسان شو ظروفه و شو يللي صاير معه , إلا في حالة وحدة عندما يكون نصب أو إحتيال أو تاجرة غير معروفة مثلاً و لا أحد تعامل معها من قبل أو في هذه الحالات الخاصة ... إنما بشكل عام لازم نحسن الظن في بعضنا ...

الله يوفقك أختي الغالية و أشكر لك مرورك الكريم
24-06-1426 هـ, 09:04 مساءً

اقتباس مشاركة  (سلافة2120)
فعلا في ركود عني انا ماعدت فاضي الحين للشراء

بس نرجع ان شاء الله بعد الاجازة
تروحي و ترجعي بالسلامة أختي سلافة و موفقة
24-06-1426 هـ, 09:05 مساءً

اقتباس مشاركة  (zeireda)
اسمحولى أشارك برأى

أنا شايفة ان الحاجات مش كثيرة ولا حاجة يعنى فيه ناس ليهم مندوبات فى كل بلد فبالتالى كل واحدة بتعمل دعاية علشان تبيع

حاجة كمان فيها حاجات متوفرة هنا ومش متوفرة فى بلد تانى يعنى كل واحد بيختار اللى مش موجود عنده فى البلد اللى هو متواجد فيها

وربنا يكرم الجميع ان شاء الله
إن شاء الله أختي الغالية , أشكر لك مرورك الغالي و رأيك الكريم أختي و الله يسلمك
24-06-1426 هـ, 09:09 مساءً

الساعة الآن 01:03 .