اغصان الشمال
اغصان الشمال
الحمدلله والشكر بس حبيبتي انا احب اطلع مع زوجي حبيبي روحي افتحي لك مجمع نسائي خاص فيكي اتمشي في لحالك قال حمله ونطالب ٢٠١٢ وانتو لسا في مجمعات عوائل ونسائيه !!! المحترم محترم وين ماكان واللي يبغى الشر يعرف يلاقيه !! نطالب باغلاق المجمعات !!!!!!!  
الحمدلله والشكر بس حبيبتي انا احب اطلع مع زوجي حبيبي روحي افتحي لك مجمع نسائي خاص فيكي اتمشي...
وش هالاسلوب اعوذ بالله
طيب يااختي اذا انتي ماتبين غيرك يبي هالشي
وبعدين لمصلحتك انتي احسن من ان زوجك يشوف اللي لابسه عباية كتف واللي لابسه برقع وحاطه كحل
الله يهديك بس
اغصان الشمال
اغصان الشمال
انتظر الردود المشجعه ^ ــ ^
*رحيق الورد*
*رحيق الورد*
انا اقترح يسوون نوعين من المجمعات

نوع للعوايل و نوع للنساء فقط

ماله داعي يسكرون مجمعات العوايل من اساسه

فيه ناس ترفض ان بنتهم تتسوق بعيد عن عينهم
لوولو لوولو
لوولو لوولو
وش هالاسلوب اعوذ بالله طيب يااختي اذا انتي ماتبين غيرك يبي هالشي وبعدين لمصلحتك انتي احسن من ان زوجك يشوف اللي لابسه عباية كتف واللي لابسه برقع وحاطه كحل الله يهديك بس
وش هالاسلوب اعوذ بالله طيب يااختي اذا انتي ماتبين غيرك يبي هالشي وبعدين لمصلحتك انتي احسن من ان...
ما اعتقد اني غلطت عليكي ياقمر 
بعدين خليه يشووف العين بحر وواثق الخطا يمشي ملكا هذا بالنسبه لمصلحتي
اما بالنسبه لزوجي فأنا من ناحيته مطمنه
واللي يبغى يشوف عباية الكتف والبراقع مو حكر ع المجمعات
يقدر يشوف الادهى والاعظم لو في باله
الخوف من ربي هو الرادع مو نقفل المجمعات !!

الله يهدي الجميع
اغصان الشمال
اغصان الشمال
انا اقترح يسوون نوعين من المجمعات نوع للعوايل و نوع للنساء فقط ماله داعي يسكرون مجمعات العوايل من اساسه فيه ناس ترفض ان بنتهم تتسوق بعيد عن عينهم
انا اقترح يسوون نوعين من المجمعات نوع للعوايل و نوع للنساء فقط ماله داعي يسكرون مجمعات العوايل...
حلو الاقتراح اللي يبي مجمعات نسائيه او اللي يبي عوائل

بس اهم شي يمنعون دخول الشباب في محلات فيها بيع مستلزمات نسائيه

وانا طالبت اغلاق مجمعات العوائل عشان مايشتكون الشباب من البنات والبنات من الشباب يعني نقفل ابواب الشر

وشكرا على مرورتس ^ ^