ashouaaq99

ashouaaq99 @ashouaaq99

محررة برونزية

يااخوتي ساعدوني انا في هم

الأسرة والمجتمع

يا اخواتي ماخاب من استشار يابنات اليوم اكتشفت انو زوجي قاعد يراقب محداثاتي في مسن ومكالماتي في تلفون تقولون كيف ربي ارد انه يترك ايميله مفتوح قمت فتحت رساله ولقيت جيمع محداثاتي امس منسوخه ومرسوله لاايميله
انا صراحه ولعت مو كفايه معيشني بظلم ومقصر معي حتي في ابسط حقوقي كمان
يرقبني حسيته مريض نفسي واتخدت قراري اني انفصل عنه
ك
لمته بس ماجبت نتيجه خرج نفسه بس انا رحت وتاكدت انو هو حاط الخدمه هدي ويدفع رسوم عليها
بنات دحين اش اسوي فكرت ارسل رساله لااخوه واقول له عن تصرفات اخوه زوجي يكره الفضيحه وانا ناويه عليها
لاني بصراحه كرهته بشكل ماتتصورو وناويه اكبرها ا لاني سكت له كتير شوري علي الله يخليكم

يابنات هو يراقب محاداثاتي يبي اعرف وش اتكلم فيه مع اهلي مو عشان اخونه ولا
بس هو يبي يعرف وش نقول

16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منجو
منجو
مافهمت كيف يراقب محادثاتك بالمسن وبالتليفون !!! وش الخدمه هذي ؟!!!!! أول مره أسمع بخدمه

للمراقبة التليفون والمسن !!! بالنسبه للتليفون تقصدين الجوال ولا هاتف ثابت ؟!!!
الحلا من الكويت
اذا عندك اعيال0000 لا تكبرينها 0000000000
وادمك نظيفه ومحادثاتك ما فيها شي0000000 خليه يراقب بالطقاااااق اللي يطقه000000 مصيره يمل ويتعب
وانتي تقولين تكلمت معه وماكوا فايده000 طيب انتي تبينه يتغير بيوم وليله ومن نقاش واحد000 طبعا لا0000
عطيه فرصة وهدديه قولي لو تكرر ماراح اسكت لك00000000 انا بنت ناس ومتربيه0000 تجي تفتش وراي000ماراح اسكت لك المره الجايه وبدخل اهلي واهلك بالسالفه0000000
وخلاص ان اوعدك000 تعوذي من ابليس000 ولا تكبرينها
dianah840
dianah840
هدديه

احكيله انا زواج من دون ثقه واحترام ما بقدر اعيش

يا تثق في وتحترمني وتعطيني حقوقي يا كل واحد يروح بطريق

مادام براقبك يعني بغار جدا عليكي فاكيد مع هيك تهديد يخفف شوي

الله يفرج همك
وعد**
وعد**
ياختتتتتتتي ماعليييييييييييك منه انتي واثقههه من نفسسسسسسسسسسسسك
انك منتــــي من هالنااس اللي يكلموون خلييه يراقب كل شئ واثقه من نفسك الحمدلله وما غير بيتعب وبيصررف فلوووسه ع الفاااضي بدل هالفلووس اللي ترووح يعطيك منها يصررف عليك وعلى البييت يشووف وش النااقص وش اللي تحتاجينه
وزي ماقالت الحلا من الكوووويت مو من اول نقااش بيتغغيير
مع الاياام راح يشيل هالصفه من راسه واجللسي معااه كلميه سولفي مو العين حمراااء والبرطم ممدود خخخخخ
وابعدي عن الطلاق لاتهدمين بيتتتتك بايدك ياقلبـــي
الله يسخخخخخخخره لك يااااااارب عاجل غير اجل يااااارب وجميع ازوااج المسلمين

ashouaaq99
ashouaaq99
اللي تسال عن خدمه انا بري مملكه
بنات والله طفح الكيل فيني ماعاد في صبر خمس سنوات وهدا حاله