تجربتي مع HCG Diet

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذه اول مشاركه لي بالمنتدى واحببت اكتب تجربتي مع HCG Diet

طبعا الكثير منا يعاني من مشكله السمنه المفرطه اللي وضعتنا ووضعنا نحن انفسنا معها بمواقف محرجه جدا

لم يبقى صغير بالعائلة ولا كبير ولا رجل ولا أمراة الا وناقشنا بموضوع السمنه واضرارها

وناهيكم عن المواقف المضحكه والمبكية , ومحور نقاش العائلة والاهل والصحبة اجسامنا وكأنها قضيه فلسطين المحتلة

وكلما زاد وزن الجسم قل الاهتمام بالمظهر الخارجي وزادت التراكمات النفسية بالداخل ..

ادري طولت عليكم بس اتحملوني فيني جعبه كلام :06:

انا جربت معظم البرامج الغذائيه مع اخصائيه غذائية لكني اوصل لطريق مغلق

يمكن الملل والرغبه بالاكل والحصول على نتائج بطيئه وغير مرضية هي سبب التهاون والتراجع عن الاستمرار بالرجيمات

ولكن قررت هالمرة اتحدى نفسي وابدأ ببرنامج غذائي وكان هذا اخر فرصه لي
اما المواصله بالبرنامج الغذائي او عملية تصغير المعدة ..
لان الوضع متعب جدا جدا جدا :09:

وقررت بعد دراسه الموضوع ومتابعه الانترنت والبرامج الغذائيه الصحيه
ان اجرب برنامج HCG Diet عرض في برنامج التلفزيوني مع أوز

طبعا البرنامج متعب جدا ببداية الاسبوع لانه يعتمد فقط على 500 سعرة حرارية بالاضافه مع جرعه اما قطرات او ابرة , تمنحني الطاقه والاحساس بالشبع بالاضافه انها تساعد على حرق الدهون طبعا النتائج مبهره جدا , البرنامج لمدة 40 يوم يعتمد على 500 سعرة حراريه من ( البروتين, الخضروات والفواكه ) وبعدها ننتقل للمرحله الثانية وهي مرحله 21 يوم تكون فيها السعرات الحرارية 800 سعرة حرارية وبدون جرعة , لمراقبه الجسم في كيفيه المحافظه على الوزن , وبعد المرحله الثانية , اذا وصلتي للوزن المطلوب ينتهي البرنامج الى هذا الحد وتبدا حياتك الجديده بالجسم الجديد وبالبرنامج غذائي منظم يحتوي على اكل صحي بأختيارك , واذا لم تحققي الوزن المطلوب تبدأي بالبرنامج مره اخرى لمده 40 يوم وهكذا الى ان تحققي هدفك .

انا الان بالاسبوع الرابع نزلت 8 كيلو , وقياسات جسمي وبالاخص الكرش تغيرت جدا , امارس الرياضه واشرب الشاي الاخضر واشرب ماء بكثرة , والحمدالله عندي اصرار للمواصله بهذا البرنامج لاني لاول مره اجد النتائج بهذه السرعه

وملاحظه : اكتشف بالنهاية الامر بإن هذا برنامج HCG Diet يعمل بإلية عمليه تصغير المعدة
اي ان تصغير المعده لن يسمح لك بدخول كميه غذا اكثر من المساحه الموجوده للمعدة بـالتالي فأن الجسم يحرق الدهون المخزنه للطاقه ويضعف الجسم مع الايام والشهور

وبرنامج HCG Diet فأن يسمح لك فقط بتناول 500 سعره حراريه خاليه من الكربوهيدات المصنعه بـالتالي فان الجسم يحرق الدهون المخزنه للطاقه.

الفرق الوحيد بين HCG Diet وعمليه تصغير المعدة
انك ببرنامج HCG Diet تحدد الوزن المطلوب لك
ولكن عمليه تصغير المعدة فأنك للابد لن تستطيع الحد من نزول الجسم .

واسفه على الاطاله:)

وسلامتكم:26:
10
51K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فرج
ام فرج
مافهمت شي يعني شلون نشتري شي ولا نقرا عنه ولا كيف ؟؟؟
متينة تبغي تضعف
اكتبي بالنت HCG Diet وبتلاقين عنه كل شي .. باليوتوب وبتلاقي صور ومقابلات وناس كثيره مجربه .. وبتشوفي قبل وبعد النتيجه
بنت مخططة
بنت مخططة
اختي انا لقيته هنا http://hcgdropsreviews.com/
وينباع منه ثلاثة انواع

شفت رقم 2 عبارة عن قطرة سعرات

هل اقدر استخدم قطرة السعرات فقط عشان اسمن
يعني العكس
ولا كمان هي تسد النفس وتحرق الدهون ؟

ياريت لو تعرفي تخبريني
واشكرج مقدما
humna
humna
اخوات انا جربت النطام ودرسته وفحصته قبل لا اجربه
ال h c g هو هرمون الحمل
ايوه هرمون الحمل الي لما تعملي تحليل حمل بيظهر لك التحليل موجب لوكنت حامل لوجود الهرمون
فالنظرية قايمة على الاتي ركزي معي دا كلام الدكتور الي وضع النظام
ان الام الحامل الي طبعا عندها الهرمون الhcg لو ما اكلت كفاية فالجسم سيعمل على سحب الدهون المخزونة من الجسم لتغذية الجنين
لذلك نحن نرى بعض الحوامل ما بياكلوش كفاية واي لقمة يرجعوها وفي الاخر بيولدوا اطفال طبيعيين

الان نجي للرجيم
وهو ان يعطوا الشخص السمين حقن بها الهرمون سواء هذا الشخص رجل او امرأة او بنت لمم تتزوج لا يضر ثم تمشي على رجيم صارم وما فيه اي هزار اصعب رجيم على وجه الكرة الارضية 500 كالوري باليوم
فجسمك يظن انك حامل فيحرق الدهون المخزونة فلا تشعري بالجوع معه ونقص الوزن بمعدل 454 جم يوميا ولمدة من 3 اسابيع الى 6 اسابيع
هذه هي المرحلة الاةلى
وفي امريكا يباع هذا الهرمون على نطاق واسع ولكن الاطباء بيحظروا من استعماله بدون اشراف طبيب لان في مواقع كتير بتبيع الهرمون ومنه مغشوش
طبعا المرأة الحامل والمرضع لا يستعملوه
وانا شخصيا استعملته ولم اكمل ولا انصح به ابدا
اغلى الغلا
اغلى الغلا
اختي صاحبة الموضوع ياليت تكملين معنا بموضوعك وتخبرينا وش اخر النتايج مع القطرة..وكم نحفتي