هالولييا

هالولييا @halolyya

عضوة نشيطة

في سؤال مشتبه علي وابغا مساعدتكم الله يساعدكم

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيــم ...

عندي مشكله وهو ان كانت لي صديقه للاسف سيئه . . .

المشكله مو هناآ ... المشكله في امي الله يحفظها انها تحبها وتحب صحبتي لها تجبرني على صداقتها

رح تقولون منتي مجبوره فيها .. اي كل ما اجتمعت مع صحباتها نادتها وقالت عيب واستحي من امها واش اول لامها لو درت وهي البنت حبابه واش سواد القلب اللي فيكي ليه ماتبغينها ومن هذا الكلام ...

والله العظيم انها سيئه الاخلاق بشكل عام معنها صاحبة مركز الا ان اخلاقها سيئه لدرجة اني اخاف منها والله لعظيم ... غير انها مهمله بصلاتها وتنتف حواجبها تحب المشاكل والفتن هدي تعتبر تافهه ... اشيااااااااء غيرها ماتنقال كثير ياما تأذيت منها ياما سووت وسووت وتجي امي براسي انا ماتجي عندنا الا وتجيب لها مصيبه لي يلفتنه مع صديقاتي ياتكلم عيال ياتسرق ياتعاكس اخوي ياتكذبني قدام الناس انا فعلا اخاف على نفسي وعلى اخلاقي منها واخاف بعد على سمعتي منها والله العظيييييييييييم اني اخاف على اخلاقي وعلى سمعتي .... تعرفون ان الصااااااحب ساااااااحب

المهم امي تقول لي اش فيك عالبنت انا ادعي انكم تكونون خوات آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههههههههههههه يوم قالتها كنها طعنتني اقسم بالله ...امي تحبها ماتدري عن حقيقتها وعلى عن نواياها ....

والحمممممدالله امي الان عرفتها على حقيقتها الان امي تقريبا مقاطعتها من اللي عرفته عنها وعن حقيقتها ...الله العظيم امي من عرفت شخصيتها لكثر ماهي مصدومه منها صارت يادوب تسلم عليها حتى السلام بالله تسلم عليها امي قدام الناس صارت تكررررررررررررررررررررررررررررهههههههههههههها وماعاد تدخلها بيتنا بترتتتتهاآ ....

معنها كانت تحبببببببببببببببببببها موووووووووووووووت وتحب صحبتها ومحبتها لي اللي كانت تمثلهم علينا انا كنت عارفتها وكيف ما اعرفها وانا معاشرتها لااكن امي ماكانت تعرفها ...

سؤااااااليـ ....

هل يقبل دعاء امي عندما تدعي لي بصحبة فلانه وتكون هده الفلانه سيئة الاخلاق وامي لاتعلم ...؟بل تدعي لي بصحبتها محبة لي بصحبة الاخيار وهيا لاتعلم حقيقتها

ارجوكم افيدوني ... ماتعرفون قد ايش عانيت منها بحياتي بقربها لي من يومي وانا اكرها عمري مانظرت لها انها اخت لي من يوم ما اشوفها بطني تمغصني وامي تفرح ماكنت تدري عنها

افيدوني افادكم الله لان امي تدخل كثير في شؤؤن صديقاتي ...

الله يساعد من تساعدني ...حاولت اسال شيوخ لااكن ماقدرت حااااااااااااولت ...

ماتتصورون قد ايش بتفرحني اللي بتفيدني بسؤالي ... والله يوفق الجميع ويهديني ويهدي بنات المسلمين ويهدي امهاتنا وبارك الله فيكم

والله يبعد عنا ضغوطات الزمان والفتن ...
4
644

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خلودي&حمودي
ليش ماتقولي لأمك عنهاعشان تكون على بينه
ومافي ام ماتخاف على بنتهااذااصبحت داريه عن اخلاقهاالسيئه
اتوقع هي بنفسهاراح تنصحك معادتماشيهالان كل ام تدورمصلحة بناتها
هالولييا
هالولييا
ليش ماتقولي لأمك عنهاعشان تكون على بينه ومافي ام ماتخاف على بنتهااذااصبحت داريه عن اخلاقهاالسيئه اتوقع هي بنفسهاراح تنصحك معادتماشيهالان كل ام تدورمصلحة بناتها
ليش ماتقولي لأمك عنهاعشان تكون على بينه ومافي ام ماتخاف على بنتهااذااصبحت داريه عن...
اولا شاكره مرورك ...

ياما قلت تكلمت امي تاخد المواضيع بباسطه وماتحب تكبرها ... ولا تصدددددق فيهاآ لاان البنت مايبين فيها خصوصا قدام امي لانها طبعا تستحي من وتخاف توصل كلام لامها ...

لاكن انا ياما ياما قلت لامي تخاصمني وماتخليني اكمل كلامي تقللي لااتفتنين تتبلين عالبنت هذي تفاهات وبكره بتتوب ... لمى عرفت حقيقتها وعرفت قد ايش هيا تبلتني ... الحين حتى ساعات تمنعني اسلم عليها مجرد سلااآم تمنعني واذا استحيت من الناس وسلمت عليها تخاصمني تقللي لايكون رجعتي صاحبتها اساسا انا السلاام اسلم عليها حتى لو مافي ناس

ومحترمه العشره بيننا لااكن مااحب احتك فيها زي اول ابدا
هالولييا
هالولييا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سألت شيخ للان مارد ....

اللي عندها فكره تقوللي ترا المضوع يهمنننني
هالولييا
هالولييا
رجاء لاتهملوني الله لايهملكم ... مالي غيركم بعد الله رسلت السال لشيخين للان ماردو ويمكن مايردون

اللي تعرف الجواب تجاوبني الله ينفس عنها جميع كربها جنيا واخره يارب ... وشكراً