حكااايه عشق@
حكااايه عشق@
علاقتي حلوه ودووم ان شاءالله
بصراحه ماعمري اخذت شي معي ابدا
اكيد اكشخ بس مو اوووفر ناااعمه
وطريقة كلامي واسلوبي مااغيرها
سواء معهم ومع غيرهم مااتصنع ابدا
انهاااار
انهاااار
عامليهم على حسب شخصياتهم اكييييد بياخذ معك الموضوع وقت عشان تعرفينهم
عمومآ خليك طيوبة معاهم واعتبريهم اهلك بس اكيييييد عن امور حياتك خليكي غامضة
وخذي معاكي حلى وفطاير وقهوة مو كل مرة يعني من وقت لوقت وبالنسبة للبس خليكي على طول كشخة سواء عندهم او عند غيرهم على حسب المناسبة
Al7azenah
Al7azenah
انا في حالي وهما في حالهم والسبب اخوات زواجي وامه زي العسل بس ذنبها انه بناتهاا يفشلوها في كل مكان مو كلهم اثنين يتحطو على الجرح يبرى واثنين الله يجعل كيدهم في نحرهم
انا في حالي وهما في حالهم والسبب اخوات زواجي وامه زي العسل بس ذنبها انه بناتهاا يفشلوها في كل...
انا في حالي وهما في حالهم والسبب اخوات زواجي وامه زي العسل بس ذنبها انه بناتهاا يفشلوها في كل مكان مو كلهم وحده يتحطو على الجرح يبرى واثنين الله يجعل كيدهم في نحرهم
بنت الزعبي
بنت الزعبي
انا عن نفسي السنه هذي علاقتي معاهم ممتازه عكس اول اربع سنوات من زواجنا كانت علاقتنا متحسسه وفيها مشاكل من طرفهم كانت تجي المشاكل لانهم كانوا يتحسسون من اي شي مني ويتصيدون كل زله حتى لوكانت عفويه ومن غير قصد وبعدما كشف الله المنافقه اللي كرهتم فيني ونقلة لهم صوره سيئه عني الحمد لله تحسنت العلاقه سبحان الله يابنات الدعاء له دور عظيم كنت دايما اقول حسبي الله ونعم الوكيل على ظالم ربي كشفه طلعت سلفتي الي ساكنه تحتهم في تفس العماره تسبني وتتبلى علي وتنقل كلام عكس اللي اقوله والله يابنات تكذب تبلتني باشياء ظلم وبهتان حسبي اللله ونعم الوكيل عموما الحمد لله كل حال اهم شي ياعرايس انتبهوا لسلفاتكم خل عيونكم مفتحه عدل لهم واحرصن على كل كلمه تطلع منكم بعضهم الله يرحم حالها الغيره تعميها وتتصرف تصرفات تهدم بيوت وتفكك اسر .بالنسبه للكشخات الحمد لله دايم اكشخ بس اذا ابيجي عندهم احد او مناسبه اكشخ مرررررره وبشكل اوفر بعد ههههه ودايما اروح لهم ومعايه شي في يدي لانهم يحبون طبخي والصواني اللي اسويها
ساحة ورد
ساحة ورد
رفع