الله يوفقك افكار حلوه ممكن تفتحي كشك في اماكن نسائيه وتحطي باسم معين حتى يصير ماركه لك او توقيعك وينتشر بالنت

والطلبيه توصليها بالبريد حتو لو قريبه تاخذه من البريد مايكلف عليها شئ 10 تقريبا ريالات

دعواتك
ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا".
ربي يوفقج حبيبتي بس فعلا اللي ياخذوا من عندج مثلا عطيهم بطاقات فيها رقم تلفونج وشغلج اللي تتقينه بحيث يكون كنوع من التسويق وربي ييسر امرج يارب
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
اشتركي بالمنتديات واتجهي للتجارة الالكترونيه وسوقي بضاعتك بنفسك وبعد فترة يجيب احد تاني يساعدك

وربنا يوفقك

عرض خاص اسدال صلاة مع مسبحه ب25ريال

كل الي ردو علي ربي يسخر لهم الرزق من كل مكان وربي كلامكم مشجع وافكاركم حلوه والبصمه اذا وحده تعرف فيه يبيعون طبعه تجي حديد تكتبي فيها اسم الماركه تقول لي لانه فعلا فكره رووعه

والتسويق بالنت والمنتديات هذاي اشارك باسمي التجاري ورد الجوري علشان اقدر انزل مواضيع أسمي وربي ييسرها لي

والاشتراك بالبازارت صعبه علي مااقدر اطلع عندي ضروف تمنع ولا كان الناس عرفتني بسرعه

واغلب الزباين يتخوفون من التعامل من النت لانه مايعرفوني يرتاحون لاصارو يستلمونهن من محل لأن الفكره غريبه وجديده عليهم لكن الي اخذو من بعضهم اخذ كم حبه لان التصاميم اعجبتهم والمحلات تاخذ نسبه كبيره تبخس شغلي وتعبي عليهم
وثابته انتي من وين شوفي انتي اعرضي الصور الي ارسلت لك عندك وان كان فيها طلب عليها ارسلت لك صور اكثر وهذا رقمي 0563180414
ماقدرت ارد بالخاص لازم تكتمل مشاركاتي 50 وربي يوفقني واياك

والكليات والمدارس فعلا هم زبايني المستهدفين بالاساس لكن للاسف ماعندي احد يدرس كلهم تخرجو ولا صغار بالابتدائي وماقابلت وحده اعرفه راضيه انها تعرضهم يتفشلون كأنه عيب ولا حرام ولا تكون وحده مااعرف عنها اي شي تبي تاخذ البضاعه بدون اي ضمانات وكذا مشكله وبنحط بمواقف مو حلوه

الساعة الآن 01:05 .