جوانا 18
جوانا 18
ايه طبعا لازم الزوج يجيب كل شيء يعني عشان مايكون فيه تكلفه على اهل الزوجه خصوصا انه زيارات النفاس واجد
ام كرشه
ام كرشه
انا اهلي بخير ونعمه واحسن احوال من زوجي بالف مره
لكن من عاداتنا انو الزوج يعطي ام الزوجه 3000 الاف قبل الولاده او بعدها على طول وخلاص مايجيب بعدها اي شي
koka44
koka44
انا عن نفسي لما اروح لاهلي نفاس يازوجي يجيب الاغراض او اعطي اخواني طبعا بدون علم مامي لانها تزعل
لكن ماااااااااقدر اروح واطلع ولااجيب شي
الأنسة مساهير
وعليكم السلام
أيوه الأفضل يجب الزوج لحم وخضار و فواكه و بعض الاساسيات ألا إذا كان أهلك مرررررررررررررة حالتهم ممتازة و ما سألوا هنا أعتقد ما فيه داعي
نهى عمري
نهى عمري
يا اختي ممب مسأله انه اهم شي الاكل .. والا اننا نحسب الاكل !!
المساله احترام ..وقدر اولا لاهلك .. ثانيا.. هذا واجب زوجك يعني في كل مكان او وقت انتي مسؤليته .. عيب هو يتمتع فيني وينبسط بعياله ووقت الصرف والمسؤليه التفت لأبوي ..
وبعدين انتي المفروض تريحين اهلك وتعزين نفسك قدامهم .. ادا جيتي مدودله ايدينك وش بيقولون عن زوجك؟؟ هم مب متضايقين منك!! بس بيقوللون والله مايستحي يقعد بنتنا شهر ولا يجيب ولا صندوق تفاح!!؟؟
يعني العيب بيلحقه هو !!..
وخلينا نكون واقعين .. هل من البر باهلنا اننا نرهقهم ماديا ... او حتى معنويا ؟؟؟
هذا احساننا لهم؟؟ ورحمتنا؟؟؟
بدال مانعاونهم ؟؟ نجي وناكل ونشرب ونستقبل ضيوووووف ومجاملات ونحوس بيتهم ونزعجهم ونحوم كبودهم بريحة الكبو واللهوم ونحجرهم يقابلوننا ويراعوننا ولا نكلف انفسنا باقل شي؟؟؟ انن نجيب مقاضي حنا عارفين اننا حنا اللي بناكلها؟؟؟؟

انا اشوف انه من البر قبل الادب اني اريح ابوي وافرحه واحسسه انه ربي رازقني رجال متحمل مسؤليتي وعازني .. وانا بدوري اقعد عندهم مرتاحه انه ماهو مقصر علي ..!