ما شاء الله 16- 12 - 2005 طيبة 592 اي على بعد 60 ريال عن التدبيله والجماعي 324 اي على بعد 216 ريال و الايام قادمة بما هو اجمل ان شاء الله تعالى
16-11-1426 هـ, 06:26 مساءً
 
هلا وغلا

هلا بنووووور المنتدى

ويااابخت من يسمع كلامك
16-11-1426 هـ, 06:31 مساءً
 
ان شاء الله تسعد ملاكها ويمكن بكره نشوف اعلان زيادة راس المال
16-11-1426 هـ, 07:11 مساءً
 
اشكر الاخوات على مرورهن وردودهن واحب ان اوضح نقطة هامة تخص سهم الجماعي وهو انه كما هو معروف ومتداول لدى الشركة ارض بشارع التخصصي بالرياض يقدر ثمنها بنحو 450-500 مليون ريال وان هناك انباء عن بيع الارض فاذا ما تمت الصفقة فاتوقع حصول التالي: ( لابد للشركة ان تقوم بادخال ناتج بيع اصل من اصولها وهو ارض التخصصي في قوائم ميزانيتها العامة وهذا يعني ان يتم رفع راس المال عن طريق منح اسهم عوضا عن الاموال الممنوحة في قائمة حقوق الملكية وبذلك فان الجماعي ستزيد عدد اسهما الى 30 مليون سهم اي ان المنحة ستكون سهم لكل سهمين ) هذا مجرد تحليل اقتصادي فيما لو تمت الصفقة والمثل يقول اشتر على الاشاعة وبع على الخبر وبالتوفيق ..
17-11-1426 هـ, 02:51 صباحاً
 
الاخت ام نولين
جزاك الله خير
***************************
طيبه الطيــــــــــبـــــــــــه من الاسهم الممتازه ومحفزاتها جيده
واليوم الاحد تم تأجيل انعقاد الجمعيه ولهذا نزل سعرها ولكن الصبر زيييين
17-11-1426 هـ, 01:03 مساءً
 


الساعة الآن 12:26 .