اقتباس مشاركة  (سيدة الليل)
هلا عزيزتي ........
انا بصراحه حابه اني ادخل سوق الأسهم بس ودي اعرف كم قيمة السهم الواحد لمشروع طيبه وكم لازم كحد اقصى يكون عندي من سهم هل اقدر اشتري سهمين مثلا ياليت تعلميني.......
اختي العزيزة تستطيعين شراء اي كمية تريدين حتى لو سهم واحد بس لابد تضعين في الاعتبار عمولة البنك فمثلا لو شريتي سهم واحد في طيبة ب 350 فهذا يعني ان عمولة البنك هي 15 ريال اي انك تحتاجين ان يرتفع السهم الى 365 حتى فقط تسترجعي راس مالك ثم اي زيادة فوقها تكوني تكسبين ريال فيها .. لذلك فالشراء باقل من 10000 ريال غير مجدي لان العمولة 15 ريال في العشرة الاف فنظري مثلا لو شريتي 100 سهم ب 350 اي بمبلع 35000 ريال فانك تحتاجين فقط الى ريال واحد لكي تتخلصي من عمولة البنك اي 351 ثم اي ريال زيادة فهو ب 100 ريال لك اي لو وصل 366 فان مكسبك هو 1500 ريال وهكذا..
381.5 ما شاء الله تبارك الله يبدو ان طيبة للمستثمر لن تكلف الكثير من الوقت والصبر مفتاح الفرج ... 6 - 8 - 2005
جزاك الله الف خير
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
اغلاق الاحد 7 - 8 - 2005 هو 379 والى الان لم يعلن خبر الموافقه وبعد الاعلان ننتظر يوم الاحقية ولازلت اقول كم سيستغرق المسثمر في طيبة من الوقت ليضاعف راس ماله الذي شراه ب 326 ؟؟؟ سنرى!!!
اغلاق الثلاثاء 9 - 8 - 2005 هو 371 ... اخواتي هل تتذكرون ما حصل في الصحراء بسعر 250 ؟؟ وهل تتذكرون ما حصل لنادك بسعر 250 ايضا ؟؟؟ سوق الاسهم عضات و عبر .. تحيتي

الساعة الآن 12:03 .