هلا اختي لؤلؤمكنون 00 الف شكر على اجابتك معليش راح اغلبك معي بس ماتتخيلي كيف التساقط تاعبني 00 بالنسبه للمنتجات الي ذكرتيها في موضوع ثاني ذكرتي حمام كريم بالثوم وحمام كريم بالجرجير جديد للتساقط وملأ الفراغات الله يسعدك اي واحد فيهم ممكن يفيدني اكثر من ناحيه التساقط وبالنسبه للاستخدام مثل البانويل والفاشكول ولا كيف وياليت كمان تقوليلي عن الزيت كيف استخدمه وبالنسبه لحنة الفرد تنفع الاطفال في عمر سنتين والف شكر 00
موفقة
طيب لازم عمل سشوار للشعر قبل و ضع الحنة؟
ارجو الرد بالتفصيل
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواتى الغاليات اهلا و سهلا

اختى السوسن
ربنا يعفو عنك و يصلح لك شعرك مثل ما تتمنى و زيادة
بالنسبة لحمام كريم الثوم ممتاز ما شاء الله في ملاء الفراغات و طريقته
يوضع على الشعر الجاف ساعتين ثم يغسل و يكرر مرتين في الاسبوع

و حمام الجرجير ممتاز ايضا لما فيه من فوائد الجرجير الطبيعى و يختلف في الطريقة حيث يوضع على الشعر المبلل و يشطف بعد خمس دقائق
و للامانه انا لم اجربه بعد لانه لسه جديد

و انت اللى ممكن تقررى ايهما تناسبك طريقته اكثر
و ايضا متوافر سبراى بنات الجنسنج لوقف تساقط الشعر
و انا اشتريته اليوم و جربته ما شاء الله رائحته تحفة لكن طبعا النتيجة لا تظهر اليوم

اما زيت الفرد يستعمل كدهان يومى لفروة الرأس و الشعر ايضا و هو علاج للبوصيلات الشعر
و الحنة ممكن تستعمل للاطفال فهى امنة و لكن الافضل للبنات الصغيرات استخدام الزيت لان الحنة تتطلب ان يفرد الشعر قبلها و ايضا توضع على الشعر المفرود لمدة 24 ساعة و هذا لا يناسب الاطفال مع كثرة اللعب و الحركة و النوم و ايضا ما شاء الله لا قوة الا بالله البنات فى هذا السن يطول الشعر بسرعة اكثر
فالافضل لها الزيت ايضا و فرصة انها صغيرة لوضع الزيت يوميا
اتمنى اكون افادتك يا قمر

اختى أحبك ربى
اهلا بيكى معانا نورتنا بمرورك الكريم
و جزاكى الله خيرا على الدعاء و لكى مثله ان شاء الله

اختى Amarige

اهلا و سهلا بيكى منورة
نعم يا اختى تتطلب فرد الشعر قبلها حتى توضع على شعر مفرد
و بفضل الله بتكون هذة هى اخر مرة تفردى شعرك فيها
و تكرر في نفس الاسبوع ثم كل سنه للمنابت
ان شاء الله اكون افادتك اختى

تحياتى للجميع
السلام عليكم اختي لؤلؤ مكنون الله يسعدك على الدعوه الحلوه 00 بالنسبه للمنتجات حابه احجز حمام كريم بالثوم - شامبو الكاموميل والبلسم للشعر المتساقط ( مدري ينفع الشعر المصبوغ )-ماسك كريم التوت واللوز ينفع البشره الدهنيه ولا أخذ كريم الفيتامينات للبشره الدهنيه - سبراي بنبات الجنسنج للتساقط - كريم التصفيف بالنخاع للشعر المبلول او الجاف-- ياليت ولا عليك امر تعطيني اسعارهم كلا على حده وكم ممكن يكلف الشحن

الساعة الآن 07:42 .