ranoona55
ranoona55
السلام عليكم
شوفي اختي انا من تجربتي اقولج المكياج حظ
بس اذا اهتميتي باللي تحط المكياج يعني تبقششينها
تاخذين رايها بكل شي حتي بالعدسات ترا يعطيها احساس بالغرور وتهتم فيج
لان معظمهم جذي يحبون ننفخ فيهم
واذا تقدير روحي لها قبل المناسبه بيوم واخذي رايها بكل شي العدسات المسكه الصبغه كل شي ( شنسوي بعد هذي اخرتها ندهن سيرهم عشان يسويين اللي نبيه) :D
أم الحلوة جمان
هلا اختي
و الله مكياج حنان دشتي واايد حلووو شفت مرة وحدة من اهلنا بعرس حاطة عندها واااايد عجبني مكياجها صج عجيييب بس على طلبج طبعا و فيه جنه انوااع مكياج عندها ، و عندج ليلى العرادي انا جربت مكياجها واايد عجييب و حلوو و الأساس عندها روعه ما يخترب، و عندج الشيراتون انا مجربته بعد تسريحة و مكياج قمه ، لا تروحين عند آلاء دشتي أساسها مو شي ، و عندج بعد البنات يمدحون مكياج سوسن ( صالون برونزاج ) يقولون أساسها وااايد حلوو أنا و الله ما جربتها بس شفته على ريفيجتي بعرس اختها كان حلوو مكياجها والله انا جربت القص وايد حللووووو و الاستشوار عندهم حيييييييل عجيب ... بس هذا اللي أذكره الحيييين
أم الحلوة جمان
اي صج بعد هم يمدحوون مكياج شارمل ( عند الروسيه على ما أظن )
ام عليان وعزيز
حبيبتي ما يبيله كلام ساااااااس وبس احسن شي حق العرايس وعن تجربه شخصية
حطي مكياجج عند دينا والشعر عند روعه واذا مو واثقه من كلامي اي صالون لازم تروحيله وتشوفين العرايس اللي عندهم اشلون طريقة مكياجهم وتتفقين معاهم
ونصيحه قبل لا تحجزين لازم تشوفين الشغل بنفسج مو تسمعين عنه لان الاذواق تختلف من وحدة لوحدة وباااااااااي
تينه الرشيقه
تينه الرشيقه
بنات منو جربت ليلى العرادي
بنات صراحة الكل مدحها وأختي عروس نصحوها فيها لكن نبي نعرف تجاربكم وعلى فكرة أتصلت عليها وقالتلي أسويلكم بروفة على كريم الأساس وبتشوفون شلون بيطلع روعة عاد أحنا أعتمدنها بس للحين ما جربت أختي انشالله بروح بعد جم يوم بس شرايكم فيها