السلااااااااام عليكم يا احلى بناات

كيفكوون؟؟؟

بناات ..بخبركم سالفتيه

من شهر تقريباا كتبت لستة العطور الي ابا اشتريهاا ..و انتو تعرفون باريس جاليري حرامي ..و حتى محلات العطوور الي تبيع لعطور الاصلية بشكل عاام ما تحصلينهاا اقل من 90-100 درهم!!!

كاان خاطري يكون عندي عطور فرنسية معيينه مثل " سينما و جفنشي و امورامور و رالف لورين ...الخ" كعطوور للملابس و في نفس الووقت للفرااااااش ...

و خبرووني بعد عن شركة تبيع عطور فرنسية و لكن تعبئة مختلفة ..و شخصياا ما اقتنعت لانه حد قاال لي انه الريحة مب 100% نفس الشي ..و الله اعلم اذا كانت اشاعة ولا غيره لاني اصلان ما جربت ..

و المهم ..الزبدة ...

الحين صار عندي عطور فراش : امور امور + كوكو شنيل + جفنشي و كلهن في غرشة زجاجية راقية ماعرف كم مل بس الغرشة مش صغيرة ..كبيرة يعني

و سويت بس ثلاثة عشان اشووف جودتهن ..و بالفعل نفس الريحة و مركزة اكثر و الريحة تبررد و تثبتتتتتتتتتت...و الحين شكلي بخليها تسويلي كم من عطر زيادة

و تعرفون منوو سوالي ايااهن؟؟؟

0
0
0
0
0

ام شمااا

و على فكرة..قالتلي اي عطر فرنسي ايي على بالج عطيني اسمه و بسويلج ايااه عطر لللملابس+عطر فراش+دخوون+كريم الجسم >>>> بنفسس الريحة

و بالفعل سواتلي عطر فراش+عطر ملابس من كوكو شنييل ..و الريييييييييييحة روووعة والله و ماتفرق شي عن كوكو شنيل الي في باريس جاليري ..و شكلي بسوي الدخوون من نفس الريحة قرريب ان شاا الله و بخبركم

و على فكرة ..كل عطوور الفرش الي تسويهن اب 50 درهم و اذا كان العطر نفسه غالي ما بيزيد عن 70 ..مثلاا كوكو شنيل
..و الغرشة كبيرة مش صغييرة
انصح العرايس و المتزوجاات انهم يسوون هالكولكشن والله ما بيندموون..

عطر فراش+عطر ملابس+ دخون+ كريم الجسم من اي عطر فرنسي تختارونه و السعر اقل من سعر عطر واحد في بارييس جاليري

اخيراا..
اشكر اختي رووح العطوور ..,و اقوولها سامحيني جان تعبتج معااية ..و بالتووفيييييييييييق خشمج
25-06-1426 هـ, 03:06 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بالبركة بس منو ام شمااااااااا

وممكن اخذ رقمها ؟؟ بليززززززززززززززز دلعلع
25-06-1426 هـ, 03:10 صباحاً

عتريسسة نسيتي منو ام شما؟؟خخخخ

روح العطور !! اسمها ام شمااااااااااااااا
25-06-1426 هـ, 03:19 صباحاً

الله يعيني حاااااااااااطه على راسي حنا بهاالليل سكتى
25-06-1426 هـ, 03:35 صباحاً

الحين مسويه لها دعاية وتقولين ام شما !! شلون بنعرفها؟

نعرفها بـ روح العطور وبس
قدري انه فيه ناس مايدلون بالسوق
وكافي إننا متغطين والشوف شجر
<<< تكفين روحي إشحذي هناك

الله يفتح لكم أبواب رزقه
25-06-1426 هـ, 04:51 صباحاً

الساعة الآن 01:56 .