الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.jpg‏
المشاهدات:	1576
الحجـــم:	15.1 كيلوبايت
الرقم:	426944
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5.jpg‏
المشاهدات:	332
الحجـــم:	14.8 كيلوبايت
الرقم:	426945
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	8.jpg‏
المشاهدات:	320
الحجـــم:	11.5 كيلوبايت
الرقم:	426946
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	9.jpg‏
المشاهدات:	315
الحجـــم:	9.7 كيلوبايت
الرقم:	426947
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	64.jpg‏
المشاهدات:	306
الحجـــم:	12.7 كيلوبايت
الرقم:	426948
منتجات جوسي آيبر الأمريكيه الغنيه عن التعريف الآن متوفره مع ضمان مدى الحياه
نستبدل لك الجهاز التالف فورآ بجهاز جديد لانصلح الجهاز بل نستبدله لك بجديد

السعر 360ريال


السعر 360ريال



السعر 350ريال


السعر 350ريال



فير المشاهير:::::::

ستمنحك هذة المكواة شعراً جميلا وجذاباً مع لفات كبيرة أو متوسطه أو رفيعه وخفيفة تناسب الاستخدام اليومي كما تحافظ على مظهر صحي، تعطيكِ القدرة لعمل أشكال مختلفة من اللفات المستوحاة من الطراز القديم لنجمات هوليوود عن طريق لف أجزاء أكبر أو صنع تمويجات وبنية أضخم. وعلى خلاف مكاوي التلفيف التقليدية، فإن تصميم هذة الأسطوانة الخالية من المشبك ينتج لفات وتمويجات رائعة في كل مرة. إن التصميم الخالي من المشبك يعطيك لفات أصح لأنه يبدأ من الجذور إلى الأطراف، حيث أن الجذور هي أكثر مناطق شعرك صحة، بينما الأطراف التي تقع بعيداً عن الزيوت الطبيعية التي تبقي شعرك قوياً، تتقصف بسهولة, ولأن هذه المكواة تبدأ من الجذور باتجاه الأطراف، فإن حرارتها لا تتركز على الأجزاء الأضعف من شعرك، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تسمح للفات بأن تبدأ بشكل أقرب لفروة رأسك مما يضفي على تسريحتك مظهراً طبيعياً. إظهري بمظهرا رائع كمظهر مارلين مونرو. أخلقي حجماً وبنية مدهشة مع تقليل التلف الذي يمكن أن تسببه مكاوي التلفيف التقليدية. كما أن التصميم الخالي من المشبك يلفف بشكل أسرع من غيرة من الجذور وحتى الأطراف، ولأنكِ تلففين من الجذور إلى الأطراف، فأنت تقللين كمية التلف وتدعين شعركِ يصبح أكثر صحة ونعومة ولمعاناً. توفر تقنية سيراميك التورمالين الكورية توزيع مثالي للحرارة، حيث تقوم بتسخين خصلة الشعر كاملة وفي وقت واحد، فهذا التصميم يسمح لخصلة الشعر بأن تسخن بشكل متساوي وسريع مما يحفظ الشعر من الحرق والتلف والجفاف الزائد. تعمل مكواة التلفيف بتقنية الأيونات السالبة على شعركِ لتقليل أثر الرطوبة والتطاير على خصلاتك. عندما تقومين بتلفيف شعرك, لن تضطري أبداً لأن تتعاملي مع سلك متشابك بسبب سلكها القابل للدوران بمقدار 360 درجة، كما أن سلكها ذو الثمانية أقدام لن يدعكِ تقلقي بشأن أسلاك التوصيلة أو الحاجة للعثور على فيش قريب من مرآتك



مواصفات المنتج:

· تصميم خفيف الوزن ومريح

· أسطوانة بدون مشبك مقاس 25_19_13 ملم (1 إنش)

· أسطوانة سيراميك تورمالين كورية

· سلك قابل للدوران بمقدار 360 درجة مع معلاق

· سلك طاقة بطول إحترافي

· مقبض موزون لوضعية استراحة آمنة

· تيار كهربائي ثنائي (110/240)

· درجة حرارة 210 درجة مئوية

· تقنية الأيونات السالبة

· ضمان المصنع مدى الحياة

. تتوفر بعدة ألوان ونقوش لتميزك



الوزن: 0.9 كلغ


______________________________ ____________

مكواة التمليس جوسي آيبر::::::


السعر 360ريال

السعر 360ريال

السعر 350ريال


السعر 350ريال





السعر 350ريال

تعد مكواة جوسي إبر للتمليس، بصفيحتها ذات الإنش الواحد، أداة الشعر المثالية لجعل شعركِ ناعماً ومستقيماً وجذاباً، فتصميمها الأملس وقبضتها المحكمة والمريحة يضفيان عليها مظهراً أنيقاً ذا فائدة. إن مقبضها البارز الذي صمم لجعل أصابعكِ ترتاح من الخلف عندما تقومين بتمليس خصلاتك المخملية، لا يدعكي تقلقين بشأن إقتراب أصابعك بشدة من موقع الحرارة الذي يصل إلى 220 درجة مئوية. بالإضافة إلى ذلك، فإن صفائح سيراميك التورمالين المصوبة مع التيتانيوم ذات الإنش الواحد تجعل من تمليس شعرك عملية ممتعة لأن هذه الصفائح تنزلق بسهولة على كامل شعرك بينما تسخن بشكل متساوِ كل خصلة من خصلاته لتعطيه مظهراً لامعاً ومستقيماً بشكل متناسق. إستخدمي تصميم صفائحنا المصقلة وستجدين بأن شعرك لن يجر أبداً مما يجعل من تمليسه باستخدام مكواة التمليس التابعة لنا أقل ضرراً من المكاوي الأخرى. كما أن تقنية التسخين الفورية لن تدعك تنتظرين الصفائح حتى تصل إلى درجة الحرارة الكافية لتمليس شعركِ، بدلاً عن ذلك سيصبح مملسكي جاهزاً للإستخدام خلال ثواني. قولي وداعاً للتطاير بسبب تقنية الأيونات التي تحمي شعرك فعلياً ضد الآثار الضارة التي تتركها الرطوبة على الخصلات المملسة. عندما تقومين بتمليس شعركِ، لن تضطري أبداً لأن تقلقي بسبب السلك المزعج الذي يتشابك ويعترض طريقكِ. لقد صممنا أسلاكنا لتدور بمقدار 360 درجة لتقع بعيداً عن المكان الذي تعملين فيه. كما أن تصميمنا يمتلك ميزة إضافية، ألا وهي الحلقة الواقعة في المكان الذي يصل السلك بالجزء الرئيسي من مكواة التمليس، فتصميم هذه الحلقة يساعد على تخزين المكواة الحارة، التى انتهيتي الآن من استخدامها، عن طريق تعليقها في الأعلى بعيداً عن أي شي يمكنها إذابته، حتى تبرد. علاوةً على ذلك, مع سلك الطاقة ذو الثمانية أقدام، لن تقلقي أبداً بشأن العثور على فيش بالقرب من المكان الذي تفضلين أن تقومي بتمليس شعركِ فيه.
_________________________

يتبع

السعر 280ريال


السعر 280ريال


السعر 280ريال



مكواة التمليس الحجم الصغير تصميمها الأنيق ذو الستة ****ت مثالي جداً للسفر أو الأخذ على الطريق، حيث أن صفيحتها المضغوطة ذات النصف إنش ستسهل عملية إدخالها في أي حقيبة يد أو محفظة أو حتى صندوق قفازاتك، وبهذا لا يمكنك أن تكونين أكثر تجهيزاً. كما أن مصدر طاقتها الكهربائية الثنائي يجعلها مثالية للسفر للدول الأخرى. إذا كنتِ تريدين تمليس مقدمة شعركِ أو عمل بعض اللمسات على شعرك المصفف, ليس عليك إلا وصل هذه المكواة الصغيرة بالقابس.

_____________________________



السعر 500ريال
بإمكان مكواة التمليس الأسرع في العالم التابعة لجوسي إبر أن تصل إلى درجة حرارتها العليا خلال خمسة ثواني مدهشة مع المحافظة على درجة حرارتها طوال عملية التصفيف مهما كان شعرك خشناً أوسميكاً. لقد أصبح تصفيف شعركِ أكثر سرعةً وفعاليةً وصحةً. ولأن المكواة الأسرع في العالم تحتفظ بدرجة حرارة واحدة، حتى عند مرورها بأسمك أنواع الشعر، فهي تزيل الحاجة لتمرير المكواة على كل جزئية من الشعر عدة مرات، مما يعني أن الشعر يتعرض للحرارة لوقت أقل، فبتمريرك لهذه المكواة على شعرك لمرة واحدة فقط، انتِ تزيلين التلف والتقصف الغير ضروري مما يجعل شعركِ أكثر صحة ولمعاناً وجمالاً.
______________________________ __________



400ريال
مع مكواة التمليس للشعر الجاف والرطب من مجموعة سيقنيتشر، لا يوجد داعِ لانتظار شعركِ حتى يجف قبل أن تقومي بتصفيفه. إن مكواة التمليس من جوسي إبر رائعة لجميع أنواع الشعر، فسواءً كان شعركِ غزيراً ومجعداً أو طويلاً ومتطايراً, ستحبين هذه المكواة. بسبب تقنيتنا الفريدة، أصبحت عملية تمليس شعركِ أكثر سرعةً وأقل تلفاً. كما أن تقنيتنا تستخدم البخار لتحتفظي بمظهر شعرك المملس ولتدع شعركِ يظهر بمظهر حريري وملمس ناعم. إن طريقة التبخيرلا تساعد فقط على إعطاء شعركِ مظهراً فاتناً، ولكنها تساعده أيضاً على الإحتفاظ بالترطيب مع محاربة التطاير عن طريق تقنية الأيونات السالبة. لم يعد هناك خطوتين لهذه العملية مع مكواة التمليس للشعر الجاف والرطب، فعلى العكس، أصبح تمليس شعركِ وهو لا يزال رطباً مماثلاً لتمليسه وهو جافاً. لا حاجة بعد الآن لتجفيف شعرك قبل تمليسه، فهذه المكواة من مجموعة سيقنيتشر تلغي مرحلة التجفيف لتحفظ وقتك ولتخفف من التلف الواقع على شعركِ خلال روتين تصفيف شعركِ. بالإضافة إلى ذلك فإن الصفائح ذات الواحد ونصف إنش تجعل تمليس الشعر السميك والطويل أسهل وأسرع لأن كمية أكبر من الشعر بإمكانها أن تسخن في وقت واحد. كما أن الأوضاع الأربعة لهذه المكواة تسمح لكِ باختيار درجة الحرارة التي تريدين أن تقومين بتمليس شعركِ عليها. علاوةً على ذلك، فإن صفائحنا لا تسخن بسرعة وحسب، بل وبشكل متساوِ، وهذا التوزيع المتعادل للحرارة يسمح للشعر بأن يملس بشكل متوازِ في كل مرة. ومع أسلاكنا ذات الثمانية أقدام والقادرة على الدوران بمقدار 360 درجة، لن تنزعجي من إلتواء الأسلاك أو إعتراضها لطريقكِ لأنك عندما تملسين شعركِ، سيدور السلك بعيداً عن طريقكِ، كما أن هذا السلك الطويل سيعطيك القدرة على تمليس شعركِ في أي مكان تختارينه وبدون الحاجة لسلك توصيلة أو قابس قريب.


مواصفات أفضل منتج لكي الشعر:

· تصميم مريح

· صفائح مصقلة بعرض 1 إنش

· سلك قابل للدوران بمقدار 360 درجة مع معلاق

· سلك طاقة بطول إحترافي

· تيار كهربائي ثنائي (110/240)

· درجة حرارة تتراوح بين 82 و 221 درجة مئوية

· صفائح سيراميك التورمالين الكورية

· تقنية الأيونات السالبة

· ضمان المصنع مدى الحياة

. يتوفر حجم صغير مناسب للسفر والتنقل وسهل الحمل في الحقيبه

. يتوفر المكواه الأسرع في العالم لتحافظ على شعرك من التقصف والتلف

. يتوفر بعدة ألوان ونقوش مميزه

الوزن: 0.9 كلغ

______________________________ ______________________________ ___

حقيبة جوسي للحماية من الحراره:::::

جوسي إبر حقيبة للسفر واقية عن الحرارة.

أنيقه ومميزه
ب45ريال





______________________________ ______________________________ __

حامل مكواة جوسي آيبر::::::::::

يأتي هذا الحامل ذو الجودة الإحترافية كإضافة مثالية لمكواة تمليس أو مكواة تجعيد جوسي إبر، فبلمسته السوداء المطفية، يستخدم كبديل آمن لترك مملس شعرك أو مكواة التجعيد الحارة على سطح المنضدة. إنه مكان آمن لوضع وتخزين مكواتك بأمان لتفادي خطر وقوعه على الأرض أو حرق نفسك أو أي شخص آخر أو إفساد سطح منضدتكِ. هذا الحامل يلائم جميع أنواع مكاوي التمليس أو التجعيد التابعة لجوسي إبر باستثناء مكواة الإنش ونصف أو مكواة الإنش ونصف للشعر الجاف والرطب.
ب40ريال


______________________________ ______________________________ ____




المنتج أصلي وبضمان ساري مدى الحياه نستبدل الجهاز التالف بجهاز جديد فورآ.

أسعار الجمله رائعه ومناسبه للتجار والتاجرات

لتفاصيل أكثر
زورو موقعنا لميس مول

www.lamees-mall.com

للطلب مراسلتي هنا او على الايميل
loooogy_@hotmail.com

رقم الجوال السابق ملغي
........
تابعو جديدي على الانستقرام@pretty.girls.ksaللطلب واتس اب
0500678146
,,,,,,,,,,


الساعة الآن 09:50 .