مذهله2005
مذهله2005
رحم الله خادم الحرمين الشرفين واسكنه فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .. انا لله وانا اليه راجعون .. انا لله وانا اليه راجعون .. انا لله وانا اليه راجعون .. انا لله وانا اليه راجعون .. انا لله وانا اليه راجعون .. انا لله وانا اليه راجعون .. انا لله وانا اليه راجعون .. انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله خادم الحرمين الشرفين واسكنه فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من...
Omzayed
Omzayed
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... ان لله وان اليه راجعون..
حبيت اعزي جميع الاخوات على وفاة المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز... اسكنه فسيح جناته وثبته عند السؤال...

اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضُ من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره , وفرش قبره من فراش الجنة ,

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين , اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .

اللهم أدخلهُ الجنة من غير حساب ولا سابقةِ عذاب , اللهم آنسهُ في وحدته وآنسه في وحشته وآنسهُ في غربته , اللهم أنزلهُ منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين .

اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك فقِهِ فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفرلهُ وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم ,

اللهم اجعل عن يمينه نوراً وعن شمالهِ نوراً ومن أمامهِ نوراً ومن فوقهِ نوراً حتى تبعثهُ آمناً مطمئناً في نورِ من نورك

اللهم آمين
Bassmah
Bassmah
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
عزائي للشعب السعودي في فقيدهم الغالي خادم الحرمين الشريفين...رحمه الله

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره،وأهلا خيرا من أهله،وزوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب االنار يا رب العالميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
روح العطور
روح العطور
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اللهم وجازه بالحسنات إحساناُ وبالسيئات عفواً وغفراناً

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ، ومن عذاب النار