روابينا
روابينا
على راحتك ...من يجي الرجل المناسب وافقي ...اكيد قناعتك مهمه ...خاصه انك تفضلي الزواج عن رغبه وليس بطريقه عشوائيه ...عندك خيارات ومواصفات خاصه ...اعتقد من الصعب راح تحصلي على كل المواصفات المفضله لديك مجتمعه ...وعمرك ايامه محسوبه وبدقه ...احذري من وضعك ...كوني واقعيه .
غلا و حلا
غلا و حلا
عليك بالدعاء في الثلث الاخير من الليل

والله يسعدك دنيا واخره
الاداريه الكبيرة
انتي غلطانه الزواج ماهو مسؤلية كبيرة شباب اليوم فاهمين ومقدرين الله يرزقك الزوج الصالح ..\ سنك باقي صغيرة ونصيبك ماجاء
انتي غلطانه الزواج ماهو مسؤلية كبيرة شباب اليوم فاهمين ومقدرين الله يرزقك الزوج الصالح ..\ ...
مشكورة اختي بس مشكله موفيني في آهلي

آمين يارب العالمين

اي والله انا هاديه ولا مثل هل بنات مجانين الي يكلموا شباب ولا اطلع ولا اتطلب ولا اشكي راح يفقدوني اذا تزوجت :icon28:ويقولوا ليتنا مازوجنها

مشكورة:26:
روعه محمد
روعه محمد
الله يعينك بس صدقيني بعدين راااح تندمين لانك تاخرتي بالزواج لان العمر يروووح وانتي جالسه عند اهلك

غيرك كثيرررر يتمنون احد يدق بابهم انتبهي بعدين يقولون فلانه ماتبي العرس بنتهم شايفه نفسها لان صار فيني كذا قبل

الزواج ومارتحت من العالم الا بعد ماتزوجت وتحسفت اني ماتزوج من زمان ....
الاداريه الكبيرة
مشكورة اختي بس مشكله موفيني في آهلي آمين يارب العالمين اي والله انا هاديه ولا مثل هل بنات مجانين الي يكلموا شباب ولا اطلع ولا اتطلب ولا اشكي راح يفقدوني اذا تزوجت :icon28:ويقولوا ليتنا مازوجنها مشكورة:26:
مشكورة اختي بس مشكله موفيني في آهلي آمين يارب العالمين اي والله انا هاديه ولا مثل هل بنات...
آمين يارب العالمين

مشكورة:)

طبعا اختي

ويسعدك

مشكورة:)