تعالووا شوواعمل يابنات...

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله

بدخل بصلب المووضوع يابناااات

انا لحد الان ماجت الدورة لي تقريبا شهر و22 يوم يعني 52 يوم

رحت حللت دم وبول اعزكم الله وطلع سالب مافيييش والحمد لله راضيه بحكم الله

اعطتني الدكتورة حبوب اسمهااا primolutn بريمولوت ن
علشان تنزل الدورة وكملت اسبوع مانزلت ولاااحس باي شي :44: الله يستر بس
هل احد حصلها زي كذا وشو عملت ,, مع اني احس بااوجاع بجنبي اليمين كل ماامشي ووجع مؤلم في الحلمات

والله حالتي حاله ... وتنصحوني اروح للممرخه ... اعطوني رايكم وطمنوني الله يطمنكم يالغاليااات :icon33:

وفقكن الله .....دعوواتكم لي بالذرريه الصالحه
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حسبانة
حسبانة
حبيبتي روحي سوي سونار احتمال عندك تكيس مبايض واذا ماطلع انتظري الدورة لما تنزل سوي تحاليل هرمونات لاني نفس حالتك وطلع عندي هرمون الحليب مرررررررررتفع واخذت حبوب تنزل الهرمون واخذت حبوب نورمولوت ن وتركتها قبل يومين واليوم نزلت الدورة
اتركي الحبوب وانتظري كم يوم بتنزل ان شاء الله واعملي التحاليل
احبــ جوجو ــك
حبيبتي روحي سوي سونار احتمال عندك تكيس مبايض واذا ماطلع انتظري الدورة لما تنزل سوي تحاليل هرمونات لاني نفس حالتك وطلع عندي هرمون الحليب مرررررررررتفع واخذت حبوب تنزل الهرمون واخذت حبوب نورمولوت ن وتركتها قبل يومين واليوم نزلت الدورة اتركي الحبوب وانتظري كم يوم بتنزل ان شاء الله واعملي التحاليل
حبيبتي روحي سوي سونار احتمال عندك تكيس مبايض واذا ماطلع انتظري الدورة لما تنزل سوي تحاليل هرمونات...
اسعدك الله يالغلاااا ومشكووره على ردك المشكله عندي تحاليل لسه ماكملتهاااا وقالي الدكتور تعالي ثاني ايام الدوره
وتوهقت ومانزلت الله يعين بس ..موووفقه
حسبانة
حسبانة
لاتخافي حبيبتي اتركي الحبوب هذي لانها منظمة للدورة ولما تتركيها راح تنزل بعد 3 ايام وراها سوي التحاليل
انا بالخدمة حبيبتي
-قمر-زماني-
-قمر-زماني-
لاتخافين هذي لخبطه بالهرمونات ولاتفكرين كثير عشان ماتتلخبط اكثر
رأجعي الدكتوره تسوي لك سونار تشوف ايش السبب
الله يوفقك ويسهل عليك ويرزقك
اتمنى طفل احضنه
الله يكتب لك الخير وين ماكان