anfas alward
anfas alward
الله يهديك الواحد مو ناقص مدري وش نسوي نصندق على بناتنا ونخليهم في

البيت والله اني شايله هم من اللحين و بناتي في الابتدائي ويقلون في مدرستنا

ولد مو بنت وتهاوشوا معاها الله يستر على بناتنا بس رايي من راي ورده

انت لا تكونين ناصحه كوني صديقه وقوليلها من خوفي عليك كلمتك ولو

كنت ماتهميني ماكلمتك ولا تدخلين بنتك في الموضوع ممكن صديقاتها

يضرون بنتك واهديها كتب او اشرطه عن موضوع الحب بين البنات

واضراره ومافي زي الدعاء في ظهر الغيب
عميقه جداً
عميقه جداً
انا اقول ايش رايك تخلينها تختلط ببناتك في بيتك قدام عيونك يعني خلي بنتك تناديها لسهرة بنات وحاولي تجلسي معاهم وحاولي تتكلمي بشكل عام وخلي بناتك يحاورونك قدامها وباذن الله بتستفيد البنت ولكم الاجر
انا اقول ايش رايك تخلينها تختلط ببناتك في بيتك قدام عيونك يعني خلي بنتك تناديها لسهرة بنات وحاولي...
تقريبا حل مقنع للان
الله يعطيك العافية
عميقه جداً
عميقه جداً
الله يوفقگ ان شآء الله ------------ انآقلت تگلميها انتى لان على حسب ماقلتى انهم جيرانك هى اكيد الله لايعوقك بشر بتزعل من بنتك بس تفهميها ان بنتك يوم علمتك من باب الجيرهه وانها تشوفها مثل اختها وماحبت هالطريق اللى تمشي فيه وانگم مابتگلمونها الا ناصحين لها وبتحتونها بس اذا شايفه انو الموضوع بيسبب لك عوار راس سوى مثل ماقلتى كلمى المشرفه وكمان قوليلها عن امها انها ماعندها اسلوب تنصح بنتها فيها وانها من النوع اللى يحب ايصارخ يعنى لو عرفت على الموضوع يمكن تدبغها اليييين تقول العيد بكرهه
الله يوفقگ ان شآء الله ------------ انآقلت تگلميها انتى لان على حسب ماقلتى انهم جيرانك هى اكيد...
هههههههههههههههه
حلوة تدبغها الييين تقول العيد بكرهة
الله يسعدك ي قلبي
لوحة الزمن
لوحة الزمن
الله يهديهم
عميقه جداً
عميقه جداً
الله يهديهم هذا على زماني موجووود كيف عاد الحين الاعجاب أذكره من يوم أنا في المتوسطة شوفي الان متخرجة من الجامعة من 3سنين بس مااتوقع بتنصلح الامور دام أمها بهالاسلوب لكن أتوقع أنه أسلوبك بينفع شوي والا البنت يبي لها وقت علشان تفتك من هالمرض الله يعافينا ويثبتنا ولايعلق قلوووبنا الابه
الله يهديهم هذا على زماني موجووود كيف عاد الحين الاعجاب أذكره من يوم أنا في المتوسطة شوفي الان...
اى والله كان على ايام قليل اما الان حدث ولا حرج صار بكثرة
ولا صار لهم رموز تعرفينهم انهم هذول حبيبة من لبسهم
والله جلست اضحك شارع الحب من جد شى يخوف
الله يهدى ماخلق