الآن نحن نضع بين يديك الطريقة و الخطة و الوسيلة لتفعل نجاحك ، لتبني مستقبلك من جديد ، لتحقق كل ما تحلمين به ، نضع بين يديك برنامج – العمل لساعات قليلة وبدخل شهري يفوق 10.000 في الستة الأشهر الأولى برنامجنا - لم تر و لن تر مثله على من قبل ...
انطلاقا من العيوب التي تعاني منها باقي البرامج المنافسة في معظم الشركات ، قمنا بتصميم برنامج يسير باتجاهٍ واحدٍ فقط هو اتجاه النجاح، ولا يعرف معنى الفشل . الميزة الكبرى في برنامجنا أن الفشل فيه مستحيل حتى ولو قصدته، أو كنتي تفتقر للشهادات.
برنامجنا لا يوجد به تعقيدات كما في البرامج الأخرى، أن قسماً كبيراً من الأعضاء الذين يفتقرون للمهارات التسويقية (وهم الغالبية العظمى) يفشلون بعد عدة محاولات على مدى فترةٍ من الزمن في ضم عناصر جديدة إلى مجموعاتهم كما هو مطلوب ، ويجدون أنفسهم في ذات الوقت ملتزمين بدفع رسوم شهرية أو شراء حداً معيناً من منتجات الشركة كل شهر دون أن يواكب تلك النفقات الشهرية المستمرة أرباح متحققة من دخول أعضاء جدد ، فتراهم وقد أخذوا ينسحبون من البرنامج مخلفين وراءهم ثغرات عديدة و فراغات حساسة ضمن المجموعة الواحدة تؤدي إلى عرقلة تقدمها بشكل حاد ، وأحياناً إلى انهـيارها .

أما في برنامجنا ، فلا وجود لرسوم أو مصاريف أو مشتريات شهرية تقلق بال الكثيرين، إضافةً إلى أنك لست مطالبه بلعب أي دور في ضم الأعضاء، فلدينا طاقم لتدريبهم وتعليمهم فن التسويق ومهارات الاتصال والبيع.

العمل حالياً بمدينة الرياض بتنسيق مع القسم النسائي، وعن قريب سوف نتوسع في مدن المملكة.

العمل لا يحتتاج لتفرغ او شهادات معينة فقط لمدة ساعتين في اليوم ما بين توسيع مدارك عن البيع والتسويق وياخذ من وقتك 20% من الساعتين و80% في ان تسجلين مسوقات تحت اسمك، وعند بلوغ مبيعاتك الشهرية 30000 فيوجد فرصة ان تكوني موظفه رسمية وبراتب شهري لا يقل عن 3500 ريال + عمولة + بدل نقل وغيرها من المزايا والربح الخاص بشبكته الخاصة
+
انتظر التفاصيل ..
Never Give Up




اقتباس مشاركة  (رهوفة)
انتظر التفاصيل ..
أي مكان بالضبط بالرياض
سبحان الله وبحمده
وين بالرياض ونبغى معلومات اكثر وش النشاط المطلوب وهل الزامي التدريب وطبيعة العمل
والله يوفق الجميع
بلييييييييييز التفاصيل

ومتى بيفتح ببقية أنحاء المملكه؟؟؟؟؟


الساعة الآن 10:10 .