عيون مودي

عيون مودي @aayon_mody

كبيرة محررات

تكفون ادخلوا شوي محتاجتكم .............................. ...

الملتقى العام

السلام عليكم

حابه استشيركم خواتي

انا احس بتعب نفسي ومتضايقه جدا :(

ومشكلتي هي اني اشيل هم غيري واسعى لحل مشكلته ومساعدته سواء اخواني المتزوجين او خواتي المتزوجات وغيرهم واذا شفت احد متضايق احاول اواسي اللي قدامي واخفف عنه لكن مشكلتي اني انا الوحيده بأخواني وخواتي اللي اتعرض لمشاكل ومواقف تبكيني من اخواني وخواتي انصدم فيهم في بعض المواقف يتجرأون علي ويتكلمون بألفاظ اخجل اقولها وارجع بيتي ابكي واتضايق ولا انام لاني حساسه مررررره وزوجي دايما اذا شافني ابكي اومتضايقه يعرف ان مشكلتي منهم ويأنبني يقول كم مره افهمك واعلمك وش تسوين بس ماتسمعين الكلام لاتتدخلين في امورهم ولاتحلين مشاكلهم ماعليك من احد شوفي النتيجة

ودي ارتاح ولااسمع كلمة تضايقني من احد او مشكلة منهم مالي ذنب فيها ودي اتغير ساعدوني وش اسوي الله يجزاكم خير
10
732

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بركان الأنوثه
ياعمري انتي شكلك قلبك طيب وتحبي اخوانك وهذا شي حلو ومو عيب بس كمان اذا مااحد طلب منك المساعده واخذ مشورتك حاولي ماتتدخلي عشان لايضايقوك او يفتكرون انك تدخلي في امورهم وعادي ياقلبي دايم يصير نقاش ومشاكل بين الاخوان والاخوات وبعدين يتصالحوا لاتزعلي نفسك الله يخليكم لبعض
$$شيهانة الخير$$
لاتزعلي نفسك اجرك عند رب العالمين
طيبة وإحساس
طيبة وإحساس
واضح انك حساسه وطيوبه
وهذا اللي يخليك تشيلي هم غيرك000
حلو حبيبتي انك تحبي اخواتك واخوانك بس ابدا لاتقدمي احد ع نفسك
يعني تنكدي عيشتك انتي وزوجك عشان مشكله ماتخصكم
مالك الا الدعاء اذا احدمنهممحتاج دعوة ادعيله واللي تقدري عليه قدميه
وبس0000
اهتمي بنفسك وزوجك وبيتك أولى من كل شئ ثاني000ولازم تقوي نفسك شوي000مو كل موضوع يهزك او يتعبك
ترا الدنيا ماتصفو لأحد0000
بالتوفيق
omfalah
omfalah
ستغفرالله استغفرالله استغفرالله
عيون مودي
عيون مودي
ياعمري انتي شكلك قلبك طيب وتحبي اخوانك وهذا شي حلو ومو عيب بس كمان اذا مااحد طلب منك المساعده واخذ مشورتك حاولي ماتتدخلي عشان لايضايقوك او يفتكرون انك تدخلي في امورهم وعادي ياقلبي دايم يصير نقاش ومشاكل بين الاخوان والاخوات وبعدين يتصالحوا لاتزعلي نفسك الله يخليكم لبعض
ياعمري انتي شكلك قلبك طيب وتحبي اخوانك وهذا شي حلو ومو عيب بس كمان اذا مااحد طلب منك المساعده...
جزاك الله خير اختي